سياسة عربية

محمد بن زايد يطلب من ألمانيا تشديد الرقابة على المساجد

ابن زايد قال إن انزلاق الشباب للتطرف سيدفع ثمنه الجميع - أرشيفية
ابن زايد قال إن انزلاق الشباب للتطرف سيدفع ثمنه الجميع - أرشيفية
قال نائب المستشارة الألمانية ووزير الاقتصاد زيغمار غابرييل، إن ولي عهد إمارة أبو ظبي محمد بن زايد طلب منه عدم التغافل عن الشباب المسلم في المساجد الألمانية، ونصح بتشديد الرقابة عليهم.

وقال غابرييل في أعقاب زيارته لـ أبو ظبي، إن ابن زايد حذره من "انزلاق الشباب المسلم إلى التطرف، لأن هذا الأمر في النهاية سيصيبنا جميعا".

وأضاف أنه "يتعين على المجتمع الألماني أن يكون متيقظا لمن يخطب في المساجد، وماذا يخطب، ولا يجوز أن يكون خطباء من باكستان أو أي دولة معينة في الأرض هم الخيار الوحيد أمام المسلمين في ألمانيا للاستماع إليهم".

يذكر أن غابرييل يجري منذ مطلع الأسبوع الجاري جولة خليجية، بدأها بزيارة السعودية ثم الإمارات. وسيختتم جولته التي تستغرق أربعة أيام، بزيارة قطر حيث يلتقي أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ليعود إلى ألمانيا اليوم الثلاثاء.
التعليقات (17)
أبو عمر
الأربعاء، 31-05-2017 12:32 ص
اللهم مزق وشتت شمل آل زايد وآل سعود اللهم لاتحقق لهم غاية ولاترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية واجعل كيدهم في نحورهم ونعوذ بك اللهم من شرورهم اللهم اجعل قلوبهم دمارا وبيوتهم عارا واجعل قبورهم نارا اللهم من اراد للاسلام خيرا فوجهه إلى كل خير ومن أراد للاسلام شرا فاجعل دائرة الشر والسوء تدور حوله آل زايد وآل سعود السيسي هم العدو الأول للاسلام قبل اسرائيل والغرب والروس هم من يحارب الاسلام هم من يحاول ان لاترفع راية للمسلمين هم خصم الاسلام الأول ولكن (يقول الله جلا وعلا.يريدون ان يطفؤا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون .صدق الله العظيم )حاربوا الاسلام واعملوا ما شئتوا وعد الله حق والنصر للمسلمين شاء من شاء وأبى من أبى هذا وعد الله
منصور القاضي
الثلاثاء، 30-05-2017 10:57 م
لانه انسان ماسوني يحارب الاسلام ولكن لاخوف على الاسلام لان الدين الاسلامي هو دين الحق
احمد
الثلاثاء، 30-05-2017 11:44 ص
شاهت وخسئت هذه الوجوه المكفهرة
عبد من عباد الله
الأربعاء، 19-08-2015 10:40 م
والله فعلا مفيش افضل من للنجاسه عنوان واظنه عنوان بارز لكل من كان له قلب او القى السمع وهو شهيد...
سعود علي بن إبراهيم
الأربعاء، 29-07-2015 09:42 م
هل يطلبون مدرس القرآن الكريم