رياضة دولية

فيرمالين مدافع برشلونة يأمل العودة للمباريات الشهر المقبل

البلجيكي توماس فيرمالين مدافع برشلونة - أرشيفية
البلجيكي توماس فيرمالين مدافع برشلونة - أرشيفية
يقترب البلجيكي توماس فيرمالين مدافع برشلونة من العودة إلى المباريات الشهر المقبل، بعدما أخفق في خوض مباراته الأولى مع النادي بسبب إصابة بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية، تطلبت الخضوع لجراحة.

وأصيب فيرمالين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم العام الماضي في البرازيل قبل أن يتعاقد معه برشلونة ليثير علامات استفهام حول لماذا أكمل النادي الاسباني صفقة انضمام اللاعب البالغ من العمر 29 عاما من أرسنال رغم الإصابة.

وفي رسالة عبر صفحته على فيسبوك قال فيرمالين يوم الثلاثاء إنه بدأ مؤخرا في الركض ثانية، وحث جماهير برشلونة على الصبر.

وكتب يقول "كل شيء يسير وفق الخطة الموضوعة. أسير وفق البرنامج الزمني للعودة إلى التشكيلة في إبريل".

وأضاف "أتطلع للعب دور في نجاح برشلونة هذا الموسم"

واستطرد: "الركض مرة أخرى يعد تطورا كبيرا في برنامج إعادة تأهيلي. انأ سعيد جدا بالقدرة على ممارسة النشاط خارج صالة الألعاب الرياضية. انه عمل شاق لكنه يستحق هذه المعاناة".

وقال فيرمالين إن برشلونة كان يعلم تماما حجم إصابته والتي لم يتم تحديدها بدقة خلال الفحوص التي أجريت أثناء كأس العالم.

وتابع "لاحظ برشلونة خطورة الإصابة حينما خضعت للكشف الطبي وكان هناك خياران: إما أن أخضع لجراحة، لكنهم قالوا إنها غير ضرورية، أو أن أقوم بتمرينات علاجية لتقوية العضلات دون أن يمثل هذا مشكلة".

واستطرد: "تحدثنا مع الكثير من الأطباء وقالوا إنني يمكنني الشفاء دون جراحة ولذلك كان الأمر بالنسبة لي سهلا، لكن الأمر لم ينجح. حاولنا على مدار شهرين لكني لم أكن اشعر بأنها عادت قوية مثل السابق. ولذلك طلبنا مشورة طبيب شهير جدا وقال إنها تستلزم جراحة".

وختم بقوله "أتبع تعليمات البرنامج الذي وضعه الجراح وأحقق تقدما جيدا".
التعليقات (0)