رياضة دولية

ثلاثية إبراهيموفيتش في مرمى لوريان تضع سان جيرمان بالصدارة

سجل اللاعب السويدي المتألق هدف التقدم عقب مرور دقيقتين على ركلة جزاء - أ ف ب
سجل اللاعب السويدي المتألق هدف التقدم عقب مرور دقيقتين على ركلة جزاء - أ ف ب
ألقى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان بمشكلاته الانضباطية وراء ظهره الجمعة، ودفع بفريقه نحو قمة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ثانية بتسجيله ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز بها الفريق 3-1 على أرضه على لوريان.

وأوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم المهاجم القوي لباريس سان جيرمان لمباراة واحدة، عقب طرده خلال لقاء فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وسيواجه إبراهيموفيتش لجنة الانضباط برابطة الدوري الفرنسي لتوضيح تصريحاته التي انطوت على ازدراء ضد التحكيم، عقب خسارة سان جيرمان أمام بوردو مطلع الأسبوع الحالي.

ومع ذلك، فقد أظهر المهاجم السويدي الجانب الجيد في شخصيته ليتقدم سان جيرمان نحو الصدارة بفارق نقطة واحدة عن أولمبيك ليون الذي سيلعب غدا السبت.

وسجل اللاعب السويدي المتألق هدف التقدم عقب مرور دقيقتين من ركلة جزاء، بعد عرقلته من قبل الحارس بنيامين لاكومت في ظل انطلاق إبراهيموفيتش للحاق بتمريرة طولية.

وحصل لاكومت على إنذار بسبب الالتحام.

وأضاع آيزيكيل لافيتسي فرصة إضافة هدف آخر لباريس سان جيرمان عقب مرور نصف ساعة.

ودفعت تمريرة بكعب القدم من إبراهيموفيتش بلافيتسي للانفراد بحارس لوريان داخل منطقة الجزاء، إلا أنه سدد في جانب الشبكة في واحدة من سلسلة من الفرص الضائعة من قبل متصدر الدوري الفرنسي.

وتعادل لوريان خلال الشوط الثاني عندما مرر بنيامين جانو إلى جوردان أيو الذي سجل هدف فريقه الوحيد.

وسدد أيو بعدها بدقائق، إلا أن كرته تم إبعادها من على خط المرمى وهو ما أعاد الإثارة لأجواء اللقاء قبل 15 دقيقة على نهايته.

وأظهر إبراهيموفيتش بعدها مدى قوته عندما سجل من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة الـ82 عقب عرقلة لامين كوني لخافيير باستوري.

وأكمل إبراهيموفيتش الثلاثية في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وسيستضيف ليون - الذي يتراجع بفارق نقطة واحدة خلف سان جيرمان برصيد 58 نقطة - منافسه نيس غدا السبت، بينما سيتوجه مرسيليا صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة للقاء لانس صاحب المركز قبل الأخير بعد غد الأحد.
التعليقات (0)

خبر عاجل