رياضة دولية

برشلونة يسعى لتعزيز صدارته لتعويض خسارته أمام فيغو

في المباراة الأولى يخوض برشلونة رحلة محفوفة بالمخاطر إلى فيغو - أ ف ب
في المباراة الأولى يخوض برشلونة رحلة محفوفة بالمخاطر إلى فيغو - أ ف ب
يسعى برشلونة إلى الثأر وتعزيز صدارته عندما يحل ضيفا على سلتا فيغو العاشر الأحد المقبل في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المقابل، يطمح ريال مدريد إلى تعويض خسارته أمام برشلونة بالذات 1-2 في الكلاسيكو والحفاظ على فارق النقاط الأربع التي تفصل بينهما إن لم يكن تقليصها في حال تعثر الفريق الكاتالوني.

في المباراة الأولى، يخوض برشلونة رحلة محفوفة بالمخاطر إلى فيغو عندما يحل ضيفا على سلتا في مهمة ثأرية يسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي والثالث والعشرين هذا الموسم.

وكان سلتا فيغو أطاح بالفريق الكاتالوني على ملعب كامب نو 1-صفر في المرحلة العاشرة، ملحقا به الخسارة الثانية على التوالي هذا الموسم، كونه مني بالأولى قبلها أمام غريمه التقليدي ريال مدريد 1-3 في ذهاب الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى مدرب برشلونة لويس انريكي الذي يعود للمرة الأولى إلى فيغو منذ تركه الإدارة الفنية للفريق الصيف الماضي والالتحاق بدفة برشلونة.

وشدد انريكي على صعوبة المهمة، خاصة أنه يعرف أصحاب الأرض جيدا، وحذر لاعبيه من الإفراط بالثقة عقب الفوز على الغريم التقليدي ريال مدريد.

 ويدخل برشلونة المباراة منتشيا بفوزه الثمين على ريال مدريد، وهو يملك الأسلحة اللازمة للثأر من سلتا فيغو، خاصة الثلاثي الهجومي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والأوروغوياني لويس سواريز، وإن كان الشك يحوم حول مشاركة الأول، بسبب الإصابة في قدمه.
التعليقات (0)

خبر عاجل