سياسة عربية

الدويلة: نعال الملك سلمان أشرف من لصوص الشرعية بمصر (فيديو)

الدويلة: المواجهة الخليجية مع انقلاب مصر قادمة لا محالة ـ أرشيفية
الدويلة: المواجهة الخليجية مع انقلاب مصر قادمة لا محالة ـ أرشيفية
هاجم النائب الكويتي المعارض، ناصر الدويلة، عبد الفتاح السيسي وجوقته الإعلامية الفاسدة التي تشن هجوما واسعا ضد السعودية، وتستهدف الملك السعودي شخصيا في الآونة الأخيرة، مؤكدا أن "نعال الملك سلمان أشرف من لصوص الشرعية ومن كل إعلام الانقلاب المتجرد من الأخلاق".

وقال الدويلة في مداخلة له على فضائية مكملين، المعارضة للانقلاب العسكري، الأربعاء، إن العلاقات المصرية السعودية في طريقها نحو التوتر الشديد والقطيعة أصلا، ولولا حكمة ورزانة السياسة السعودية في عهد الملك سلمان لكانت قطعت العلاقات منذ زمن، على حد وصفه.
 
واستدرك بالقول، إن الملك سلمان له هدف وغايته إبعاد النفوذ الإيراني عن الجزيرة العربية، وأطال باله كثيرا على الإعلام المصري الذي توجهه الاستخبارات المصرية.

وأكد الدويلة أن الأشخاص الذين وجههم عباس كامل في التسريبات التي تداولها الإعلام هم ذاتهم الذين يهاجمون السعودية اليوم ودول الخليج.

وشدد على أن مستقبل العلاقة بين دول الخليج والإعلام في مصر مستقبل تصادم وقطيعة، وأن الإعلام المصري يحضّر لمثل هذه القطيعة.

واتهم الدويلة النظام الانقلابي المصري بأنه يقتل شعبه ويحاصر غزة، متسائلا: "كيف سيدافع أمثال هؤلاء عن الأمة وينصروا قضاياها في اليمن وغيرها؟". 

وتهكم على نظام السيسي قائلا: "هم يعلمون أن الرز بتاعنا يملأ بطونهم وهم ينتظرون خطوة القطيعة من السعودية".

وأكد أن نظام الانقلاب يستقوي على شعبه والعزل في سيناء، وهو أضعف من أن يواجه الحوثيين في اليمن، بل إنه يميل نحوهم، ويتآمر معهم.

وأضاف أن الانقلاب في مصر يتآمر على دول الخليج، وكل هذه الأمور واضحة وبيّنة للساسة في دول الخليج، مبشرا بقرب القطيعة مع الانقلاب، لأنه من الصعب الصبر على ما توجهه المخابرات المصرية ضد دول الخليج وضد خادم الحرمين.

وختم بالقول إن الانقلاب في مصر يحتضر سياسيا واقتصاديا، وإن الشعب المصري هو الذي يحدد موعد الضربة القاضية له.

التعليقات (9)
فهد
السبت، 22-08-2015 12:08 م
المصارية حاقدين على الخليج خاصة السعودية وناكرين الجميل واناشد حكام الخليج الرخوم قطع العلاقات معهم والله العظيم اكثر المصارية مجرمين وبلطجية
عباس الأبيض
الأحد، 03-05-2015 01:36 ص
والله لو أن في مصر رجالا ما ارتفع للمخنثين صوت
Ahmad
الإثنين، 27-04-2015 10:17 ص
الله يحفظك ويحفظ أمثالك - صوت الحق والحريه
سامح مصطفى
السبت، 11-04-2015 12:14 م
صدقت ياناصر الدويلة لان الانقلابيين الـ.... ماهم الا شوية كلاب حراسة لايران واشرائيل وشوية شحاتين لايملأ اعينهم الا التراب وسينتصر الحق ويعود الرئيس الدكتور مرسى وسيقطع الشعب المصرى رقابهم ويعلقهم على المشانق فى جميع ميادين مصر انشاء الله عاجلا غير آجل.
mok
السبت، 11-04-2015 10:37 ص
السيسي على درب صدام ولن يترك هذا المجرم الدول الخليجية السنية الله يكافينا شره

خبر عاجل