رياضة دولية

فينجر: أرسنال "سينقض" على الصدارة إذا تعثر تشيلسي

فينجر: لا يزال أمامنا العديد من التحديات حتى نهاية الموسم - أ ف ب
فينجر: لا يزال أمامنا العديد من التحديات حتى نهاية الموسم - أ ف ب
قال الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال المنافس في دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم، الخميس، إن فريقه، الذي يلعب حاليا دور المطارد للمتصدر تشيلسي، سيكون مستعدا للانقضاض على المقدمة إذا ما تعرض تشيلسي لأي تعثر خلال الفترة المتبقية من الموسم.

وصعد أرسنال المتألق إلى المركز الثاني بين فرق دوري إنجلترا الممتاز العشرين، برصيد 63 نقطة من 31 مباراة بعد فوزه في الجولة الماضية 4-1 على ليفربول.

ولا يزال تشيلسي يتفوق على أرسنال بسبع نقاط، إلى جانب مباراة مؤجلة، لكن فينجر يأمل أن يتمكن فريقه من الاستمرار في التألق الذي مكنه من الفوز عشر مرات في آخر 11 مباراة لعبها على مستوى الدوري المحلي.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي: "لا يزال أمامنا العديد من التحديات حتى نهاية الموسم.. من المثير للاهتمام أننا في حالة طيبة، ومن المثير للاهتمام أيضا أننا نملك أسلوبا جماعيا جيدا. ونأمل في الاستمرار على هذا النحو حتى نهاية الموسم".

وأضاف المدرب الفرنسي المخضرم قوله: "ننظر خلفنا، ونرى الفرق تلاحقنا، كما تفصلنا عن تشيلسي الذي يسبقنا مسافة كبيرة فعلا، لكننا نعمل بكل جدية لتقليص هذا الفارق.. ثم ننظر بعدها أين نقف."

وسيحل أرسنال ضيفا على بيرنلي التاسع عشر وقبل الأخير يوم السبت المقبل، وسيستعيد جهود لاعبيه جاك ويلشير وميكيل ارتيتا وأبو ديابي بعد تعافيهم من الإصابة.

وقال فينجر أيضا: "مواجهة بيرنلي تشكل اختبارا صعبا بالنسبة للكل.. لا تنظروا إلى الترتيب، لأنه بدأ بطيئا، إلا أنه لعب جيدا جدا في الآونة الأخيرة في مواجهة الفرق الكبيرة في الدوري."

وهز أوليفييه جيرو الشباك في آخر ست مباريات خاضها في الدوري، ويعتقد المدرب فينجر أن المهاجم الفرنسي تأقلم مع الدوري الإنجليزي بعد انضمامه قادما من مونبلييه الفرنسي في 2012.

وقال فينجر عن مواطنه: "يقدم أفضل أداء منذ قدومه لإنجلترا.. هدف كل شخص هو تقديم أداء أفضل في كل يوم".
التعليقات (0)

خبر عاجل