رياضة دولية

ريال مدريد يواصل صحوته ويشدد الخناق على برشلونة

الفوز الثالث على التوالي لريال مدريد منذ خسارته الكلاسيكو أمام برشلونة - الأناضول
الفوز الثالث على التوالي لريال مدريد منذ خسارته الكلاسيكو أمام برشلونة - الأناضول
واصل ريال مدريد صحوته، وشدد الخناق على غريمه التقليدي برشلونة المتصدر، عندما تغلب على ضيفه ايبار 3-صفر، السبت، في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وهو الفوز الثالث على التوالي لريال مدريد منذ خسارته الكلاسيكو أمام برشلونة 1-2، فسحق ضيفه غرناطة 9-1، وتغلب على مضيفه رايو فايكانو 2-1، فعزز موقعه في المركز الثاني برصيد 73 نقطة، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين برشلونة الذي يحل ضيفا على إشبيلية لاحقا في مهمة صعبة.

وأجرى مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو انشيلوتي تغييرات كثيرة على التشكيلة بسبب إيقاف الألماني طوني كروس والكولومبي خاميس رودريغيز، فلعب اسيير ياراميندي وايسكو مكانهما، فيما فضل إراحة القائد ايكر كاسياس، والبرتغالي بيبي ودانيال كارفاخال، والفرنسي كريم بنزيمة، والويلزي غاريث بايل، ترقبا للقمة المرتقبة أمام الجار أتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ودفع انشيلوتي بحارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، والفارو اربيلوا، وخيسي رودريغيز، والمكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" أساسيين.

وجرب فرانشيسكو ايسكو حظه من تسديدة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركنية لم تثمر (3).

وكاد المدافع سيرجيو راموس يفتتح التسجيل بتسديدة من مسافة قريبة، إثر ركلة ركنية ارتطمت بالحارس تشابي ايروريتا والعارضة، وارتدت خارج المنطقة إلى ياراميندي الذي سددها بقوة بيمناه، ارتطمت بالقائمين، وتهيأت أمام تشيتشاريتو الذي تابعها داخل المرمى بيد أن الحكم ألغاه بداعي التسلل (19).

ومنح رونالدو التقدم لريال مدريد من تسديدة قوية بيمناه من ركلة حرة مباشرة من 25 مترا خدعت الحارس تشابي ايروريتا وعانقت الشباك (21).
التعليقات (0)