رياضة دولية

مدرب برشلونة يقلل من رد الفعل العنيف لنيمار في لقاء إشبيلية

أنريكي: أتفهم كمدرب أن كافة اللاعبين يريدون الوجود في الملعب - أرشيفية
أنريكي: أتفهم كمدرب أن كافة اللاعبين يريدون الوجود في الملعب - أرشيفية
سعى لويس أنريكي مدرب برشلونة للتقليل من رد الفعل العنيف لنيمار عند استبداله في مباراة الفريق التي تعادل فيها مع إشبيلية 2-2 يوم السبت الماضي ضمن دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وبدا نيمار الذي سجل من ركلة حرة رائعة ليدفع برشلونة للتقدم 2-صفر، عقب هدف السبق الذي سجله ليونيل ميسي، في غاية الغضب بعد أن تم الدفع بتشابي بديلا له قبل نحو 20 دقيقة على نهاية اللقاء، وتكهنت وسائل إعلام إسبانية بأنه ربما يتم استبعاده من مباراة الذهاب في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الأربعاء.

ورفض لويس أنريكي الكشف عن تشكيلته التي ستبدأ المباراة في باريس إلا أنه أوضح أنه الشخص المسؤول وحث كافة اللاعبين على احترام ذلك.

وقال لويس أنريكي للصحفيين عقب سؤاله عن اللقطات التلفزيونية التي أظهرت نيمار وهو يشتكي لزملائه في الفريق على مقاعد البدلاء: "لم أشاهد تلك اللقطات. أتفهم كمدرب أن كافة اللاعبين يريدون الوجود في الملعب".

وأضاف أنه "يجب على اللاعبين أن يفهموا أنني المدرب وأنني من يتخذ القرارات. يمكنك أن تتكهن وتصل إلى الاستنتاجات التي تريدها بعد ذلك".

وبسؤاله ثانية قبل نهاية المؤتمر الصحفي عن سلوك نيمار، أثار لويس أنريكي الضحكات بانتهازه هذه الفرصة لكي يرسل أطيب التمنيات لأمه بمناسبة عيد ميلادها.

والتقى برشلونة وباريس سان جيرمان مرتين معا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث فاز الفريق الفرنسي 3-2 في باريس، بينما تغلب برشلونة 3-1 في نو كامب، وهو ما ساعد الفريق الإسباني على تصدر المجموعة.

وبلغ برشلونة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا للموسم الثامن على التوالي في رقم قياسي بينما يسعى باريس سان جيرمان لبلوغ الدور قبل النهائي للمرة الثانية، بعد أن خسر أمام ميلانو في موسم 1994- 1995 عقب تغلبه على برشلونة في دور الثمانية وقتها.

ويأمل باريس سان جيرمان في بلوغ الدور قبل النهائي بعد أن ابتلي بعدد من الإيقافات والإصابات، حيث يعاني المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي من الإيقاف بينما سيغيب لاعب الوسط تياجو موتا بسبب إصابة في الفخذ.

وابتعد قلب الدفاع البرازيلي ديفيد لويز بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، إلا أنه تم تضمينه في التشكيلة التي ستخوض مباراة الأربعاء.

وقال لويس أنريكي: "يبدو واضحا أنهم يفتقدون لبعض اللاعبين. لا يمكننا إخفاء ذلك إلا أنه إذا تذكرنا مباراتنا في دور المجموعة عندما لم يكن إبراهيموفيتش يلعب نجد أنهم استطاعوا الفوز علينا".

وأضاف أنه "عندما لعب إبراهيموفيتش في برشلونة استطعنا الفوز عليهم".

وقال إن "لديهم مجموعة من اللاعبين المهمين بدون شك.. وسيسببون لنا المشكلات بكل تأكيد".

وستقام مباراة الإياب في برشلونة في 21 نيسان/ أبريل.
التعليقات (1)
مجتبى محمد
الأربعاء، 15-04-2015 07:42 م
هههه