رياضة عربية

الوحدات يحسم الكلاسيكو.. وحارس الفيصلي يسجل في مرماه (فيديو)

لاعبو الوحدات يحتفلون بفوزهم واقترابهم من التتويج باللقب - مواقع
لاعبو الوحدات يحتفلون بفوزهم واقترابهم من التتويج باللقب - مواقع
حقق فريق نادي الوحدات الأردني فوزا نظيفا على غريمه التقليدي النادي الفيصلي بثلاثية نظيفة، سجل هدفين منها حارسي الناديين فقد سجل حارس مرمى الفيصلي هدفا على الطريقة البهلوانية في مرماه بالدقيقية 54 ليتبعه الهدف الثالث سجله حارس مرمى الوحدات عامر شفيع في الدقيقة 78، بينما سجل الهدف الأول للوحدات بهاء فيصل.

 و يأتي الكلاسيكو بين الناديين في ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، وارتفع رصيد فريق نادي الوحدات إلى43 نقطة وبات بحاجة إلى نقطة واحدة من أخر 3 جولات لضمان اللقب، بينما تربع النادي  الفيصلي على المركز الثامن برصيد 21 مواجها احتمالية الهبوط إلى الدرجة الأولى.

ودخل الوحدات المباراة مهاجما، في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وهو ما تحقق في الدقيقة 14 عن طريق صالح راتب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدات بهدف نظيف.

وفشل الفيصلي في استغلال الفرصة التي سنحت له لتسجيل التعادل في الدقيقة 48، عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، إلا أن بهاء عبد الرحمن أضاعها.

وفي الدقيقة 80، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للوحدات، نفذها حارس المرمى عامر شفيع مسجلا الهدف الثالث لفريقه.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الوحدات إلى 43 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 21 نقطة في المركز الثامن، من إجمالي 12 فريقا يشاركون في الموسم الحالي للدوري.

وبذلك، أصبح الوحدات بحاجة إلى نقطة واحدة من مبارياته الثلاث المتبقية لحسم لقب الدوري الأردني، حيث إن الفارق بينه وبين الجزيرة صاحب المركز الثاني تسع نقاط.

واقترب الوحدات خطوة واحدة من التتويج باللقب للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، والثانية على التوالي.

التعليقات (0)