سياسة عربية

رائد صلاح: جهات إماراتية موّلت "تهويد" القدس (فيديو)

الشيخ صلاح: لدينا وثائق تثبت تورط جهات إماراتية بدعم التهويد - أرشيفية
الشيخ صلاح: لدينا وثائق تثبت تورط جهات إماراتية بدعم التهويد - أرشيفية
أكد رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، الشيخ رائد صلاح، صحة المعلومات التي ترددت عن تمويل الإمارات لعمليات الاحتلال التهويدية لمدينة القدس المحتلة.

وقال الشيخ صلاح في تصريحات لبرنامج "بلا قيود" على قناة "بي بي سي" العربية وفي فقرة تنشرها "عربي21" أدناه، إن لدينا وثائق تثبت أن أموال شراء 34 شقة ومنزل في القدس المحتلة، قد وصلت إلى البنوك في إسرائيل من الإمارات.

ولم يتهم صلاح جهات إماراتية معينة بالوقوف وراء تلك العمليات، لكنه قال إن الأموال قادمة من جمعيات موجودة في الإمارات.

وأشار إلى أن تصريحات نائب رئيس الحركة الإسلامية، الشيخ كمال الخطيب، في هذا الصدد، قبل أشهر، لم تأت من فراغ، بل من خلال ما توفر من معلومات ووثائق.


التعليقات (2)
عبد الله الغرناطي
السبت، 25-04-2015 09:46 ص
هذا الكلام صدمة كبرى لكل مواطن في بلاد العرب والمسلمين .. أنا أسائل نفسي من هؤلاء -في جزيرة العرب مهد العربية الأول والاسلام- الذين يقومون بمثل هذه الأعمال ؟!! لا حول ولا قوة إلا بالله .. وما الهدف منها ؟! أحب نتانياهو والصهاينة طغى على حب الله ورسوله والوطن والعزة والكرامة ... لا لوم أبدا على الشباب اليوم إن فجر نفسه في هؤلاء وأمثالهم .. كل يوم يكبر هؤلاء في عيوننا الراصدة والحاضرة وينحطّّ أولئك إلى الدرك الأسفل من الخسة والنذالة والدناءة ... أو بعد هذا وضاعة وصغار ؟!!.
حسبي الله ونعم الوكيل .وكل يوم تنكشف حقيقتم انتبهو ياعرب اعرفو عدوكم الحقيقي
السبت، 25-04-2015 07:22 ص
االمسلم