رياضة دولية

مدرب بايرن ميونخ: لا يمكن إيقاف ميسي

ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني - أرشيفية
ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني - أرشيفية
قال بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني إنه لا يوجد سبيل لإيقاف ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني وهو في مستواه الحالي، وذلك قبل مباراة الفريقين في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

وأثناء عمله في السابق مدربا لبرشلونة، كان جوارديولا يصف دوما ميسي بأنه أفضل لاعب في العالم.

وزار جوارديولا استاد نو كامب متفرجت لمتابعة مباراة ناديه السابق أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دور الستة عشر،
 والتقطت صور له في المدرجات وهو يهز رأسه فيما بدا أنها حالة من عدم التصديق في ظل استعراض ميسي لمهاراته.

وباتت الفرصة سانحة الآن لمدرب بايرن لقيادة فريقه أمام النادي الذي لا يزال ينظر مشجعوه لجوارديولا باعتباره أحد الأساطير بسبب ما حققه كلاعب ومدرب.

وقال جوارديولا إنه إذا أراد بايرن الفوز في نو كامب فإن عليه أن يعثر على سبل أخرى للفوز على برشلونة بدلا من إيقاف تهديد ميسي.

وقال جوارديولا، خلال مؤتمر صحفي في برشلونة الثلاثاء "لا يمكنك أن توقف ميسي في ظل هذا المستوى..لا يمكنك."

وأضاف: "خلال الأشهر القليلة الماضية لم يكن بوسع أحد إيقافه، إنه لاعب مميز للغاية، ربما تجرب أساليب لعب مختلفة مثل الاقتراب منه وزيادة صعوبة استلامه للكرة ووضع ثلاثة لاعبين لمراقبته، لكن أمام موهبة بهذا الحجم فإنك ليس بوسعك أن تدافع، يجب أن نبحث عن خيارات أخرى للفوز بالمباراة."

وسجل اللاعب الأرجنتيني 51 هدفا في كافة المسابقات هذا الموسم، وكان جزءا من ثلاثي هجومي لا يصدق يضم لويس سواريز ونيمار. وسجل الثلاثة 108 أهداف فيما بينهم.

ويرى جوارديولا أنه سيكون من المثمر محاولة التفوق على برشلونة من خلال إتباع نفس أسلوب لعبه القائم على الاستحواذ على الكرة.

وقال "نريد أن نقوم بما نرى أنه ضروري، وسنرى من سيصل إلى النهائي لبرلين الأسبوع المقبل."
التعليقات (0)

خبر عاجل