سياسة عربية

خطيب جمعة مصري: رجل دعا على السيسي فشُلّ لسانه (فيديو)

فؤاد: السيسي جاء في المنام للرجل الذي دعا عليه واحتضنه وقبّله وهو يرتدي ملابس بيضاء ـ أرشيفية
فؤاد: السيسي جاء في المنام للرجل الذي دعا عليه واحتضنه وقبّله وهو يرتدي ملابس بيضاء ـ أرشيفية
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد خطباء مصر المؤيدين لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، زعم فيه أن رجلا حاول أن يدعو على قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي في بيت الله الحرام فأصابه الخرس وشلّ لسانه.

وفي القصة المزعومة التي يرويها شيخ يدعى صبري فؤاد، قال إن "رجلا لا يعرفه ولم يقابله من قبل ذهب ليعتمر وقرر أن يدعو على السيسي أن ينتقم الله منه، وعندما وصل إلى الحرم صلى وصام واعتكف ودعا على الظالمين ومنهم صدام حسين وبشار الأسد ومعمر القذافي، ولكنّه عندما جاء ليدعو على السيسي شلّ لسانه وأصابه الخرس".

وأضاف أن الرجل رأى في ما يرى النائم أنه نائم في غرفة الفندق، وأن الرئيس السيسي أتى وهو يرتدي ملابس بيضاء، ثم سلم عليه واحتضنه، وعزم بعدها صاحب القصة أن لا يدعو على السيسي، بل أن يدعو له بالتوفيق.


التعليقات (18)
زهرة عون الرحمن
الخميس، 24-09-2015 02:43 ص
وبعد كده صحيت من النوم
احمد دسوقي
الجمعة، 12-06-2015 08:53 م
ياشيخ اتق الله رسول صلى الله عليه وسلم يشتم ويسب عليه ويتبارزون بالصور المتحركه أمعانا با?ساءه لرسول الله ولم ينتقم الله منهم ولم يحدث لهم شيئ إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه إ?بصاراويأتيهم العذاب بعد حين هل السيسي أعز على الله من رسول الله أخشى أن يصل السيسي إلى مرحلة الربوبية فيقول كما قال أسلافه "ماعلمت لكم من إله غيري, "
كمال
الجمعة، 12-06-2015 02:06 ص
اللهم لعنتك على السيسي ومن والاه اللهم سلط عليه عذابك بما اقترفت يداه وسفك من دماء
عين البصيرة
الخميس، 11-06-2015 10:13 م
يكغي دجل
مزمجر
الخميس، 11-06-2015 10:10 م
شيخ مخنث كذاب مثله مثل السيسي لعنة الله على الظالمين