سياسة عربية

"ولاية نجد" بتنظيم الدولة تحتفي بالرشيد لقتله خاله العقيد

صور للرشيد نشرها المكتب الإعلامي لـ"ولاية نجد"  - تويتر
صور للرشيد نشرها المكتب الإعلامي لـ"ولاية نجد" - تويتر
احتفت "ولاية نجد"، الفرع السعودي لتنظيم الدولة، بالشاب عبد الله الرشيد (22 سنة)، بعد إقدامه على قتل خاله العقيد راشد إبراهيم الصفيان، قبل أن يتوجه على الفور إلى أحد الحواجز الأمنية قرب سجن الحاير بالرياض، ويفجَّر نفسه.

وقالت "الولاية"، من خلال بيان صدر عنها: "في عملية مزدوجة يسَّرها الله، جندي الخلافة، وفارس التوحيد الغيور، الأخ (أبو عمر النجدي) انطلق ملتحفا حزامه الناسف، وحاملا بندقية رشاشه نحو رأس من رؤوس الردة، أينع وحان قطافه، حيث قام بتصفية خاله العقيد راشد إبراهيم الصفيان في منزله بالسلاح الرشاش".

وتابع البيان: "توجَّه بعدها نحو سجن الحائر ليفجر حزامه الناسف في حاجر على أحد مداخله، وفيه ما لا يقل عن 15 شرطيا نجسا، فالحمد لله على توفيقه، ونسأل الله لأخينا القبول في زمرة الشهداء".

وختم البيان، برسالة إلى جميع المعتقلين في سجن الحائر وغيره، بأن "الدولة الإسلامية لن تكل ولن تمل حتى تفك أسرهم بإذن الله".

ووفقا لناشطين سعوديين، فإن الشاب عبد الله الرشيد كان يعيش رفقة والدته، تحت رعاية خاله راشد الصفيان، حيث إن والدته مطلّقه منذ زمن.
 
التعليقات (15)
ال صالح
الأحد، 06-09-2015 01:00 م
هاذا نهايته الفكر الفاسد قتل خاله بعد ان رعاه ورباه وقتل نفسه لاحول ولاقوة الابالله
محمد
الأحد، 19-07-2015 01:33 ص
كل الأخبار التي مصدرها العدو تكون مضللة وكاذبة
ياسر القدسي
السبت، 18-07-2015 12:01 ص
رحم الله العقيد رحمة الأبرار ولعنة الله على قاتله وقاتل نفسه وبشره الله بالنار وأهلك الله الخوارج كلاب النار فلا الإسلام نصروا ولا الكفر هزموا ولا حول ولا قوة إلا بالله
ابوسلمان
الجمعة، 17-07-2015 09:21 م
حسبي الله عليه هذا جزاء الحسان الله يصبر امه بس
ابو خالد
الجمعة، 17-07-2015 04:59 م
اولا رحم الله للشهيد العقيد راشد للصفيان عندي سؤال لدولة العهر اي منطق او عقل يقبل قتل الخال الذي هو في منزلة الاب ؟ الشهيد قام بواجبه تجاه اخته وابن اخته الهالك العاق بسبب فكركم المنحرف وعقولكم المريضة قتل الهالك خاله اللي رباه الا لعنة الله على البغدادي وتابعيه