سياسة عربية

الملا "أختر منصور" يقبل بيعة الظواهري ويشكر من أعطاه الثقة

شكر منصور جميع الشخصيات الوطنية والجهادية التي أعطته الثقة - أرشيفية
شكر منصور جميع الشخصيات الوطنية والجهادية التي أعطته الثقة - أرشيفية
قبل "الملا أختر منصور" أمير حركة "طالبان" الجديد بيعة الدكتور أيمن الظواهري زعيم تنظيم "القاعدة"، داعيا الجميع إلى توحيد الصفوف من أجل محاربة "قوى الكفر العالمي".

وقال "الملا منصور" خلال بيان صادر عن الموقع الرسمي لـ"الإمارة الإسلامية": "يسرني أن أخاطبكم في حين نرى القوات الخاسرة والمنهزمة للتحالف الكفري بزعامة أمريكا تخرج صاغرة ذليلة من أرض أفغانستان المجاهدة".

وأضاف منصور: "قام العلماء، والقادة الجهاديون، والمجاهدون وجميع الشعب المجاهد بتحميلنا مسئولية الزعامة الثقيلة، فأسأل الله عز وجل أن يرزقني حسن التوفيق في أداء هذه المهمة".

وشكر "الملا منصور" جميع من قدم التعازي بوفاة "الملا عمر"، وجميع من بايعه لتولي منصب "أمير المؤمنين"، مضيفا: "من زمرة هؤلاء الإخوة الأفاضل وفي المقدمة أقبل بيعة أمير تنظيم قاعدة الجهاد الدكتور أيمن الظواهري".

وتابع: "أشكر الدكتور أيمن على أنه إلى جانب تعزيته ومواساته أرسل إلينا ببيعة جميع من تحت إمرته من المجاهدين، كما أتقدم بالشكر لجميع المجاهدين المرابطين على الثغور".

كما تقدم "الملا أختر منصور" بالشكر إلى "أساتذة المدارس والجامعات والمراكز التعليمية، والشخصيات الجهادية والوطنية، والأحزاب الجهادية على مشاركتهم لهم أحزانهم في وفاة الملا عمر، واختيارهم له لخلافته".

ويأتي بيان "الملا أختر منصور" بعد يوم واحد على إذاعة كلمة أيمن الظواهري التي بايعه فيها، واعتبر نفسه وتنظيم القاعدة "كتيبة وجنودا تحت إمرة أمير المؤمنين الملا أختر منصور".

التعليقات (0)

خبر عاجل