سياسة عربية

الهند تشكر الإمارات لمنحها أرضا لبناء معبد هندوسي بأبو ظبي

محمد بن زايد كان في استقبال رئيس الوزراء الهندي - وام
محمد بن زايد كان في استقبال رئيس الوزراء الهندي - وام
تقدم رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي بالشكر إلى حكومة الإمارات العربية المتحدة، لمنحها أرضا بالمجان في العاصمة أبو ظبي لبناء معبد هندوسي عليها.

وكتب مودي على حسابه في "تويتر" الذي يتابعه أكثر من 14 مليون مغرد: "ممتن جدا لقرار دولة الإمارات العربية المتحدة تخصيص أراض لنا لبناء معبد في أبو ظبي"، وتابع: "هذه خطوة كبيرة".

وأثارت تغريدة مودي سخطا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي من حكومة الإمارات، حيث قال مغردون إن "الإمارات تنبسط للمسيحيين واليهود والبوذيين والهندوس، وتحارب الإسلام أينما حل".

وكان ناريندرا مودي تجوّل برفقة ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد في مسجد زايد الكبير، حيث أمضى زيارته في الإمارات برفقة محمد بن زايد الذي استقبله في المطار.

والتقط مودي صورة "سيلفي" أمام مسجد زايد مع وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، ووزير الثقافة والشباب نهيان بن مبارك آل نهيان.

وأوضحت وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية أن زيارة رئيس وزراء الهند تعتبر ذات أهمية استراتيجية للعلاقات الثنائية بين البلدين، منوهة إلى وجود فرص للتعاون الثنائي الأمني في مواجهة "المتشددين"، وفق وصفها.

ويعد ناريندرا مودي ممن تربوا في أحضان المنظمات الهندوسية المتعصبة، كما أنه عُرف بعداوته الشيديدة للمسلمين الهنود، بالإضافة إلى تشجيعه على قتل نحو ألف مسلم.
التعليقات (17)
عبدالقادر
السبت، 05-09-2015 02:27 م
مكافئة للبوذيين الانجاس على قتل المسلمين,, هذه نتائج البذخ المال الوفير ,وليتهم بقو في الفقر و اكل الضب
عبد الرحمن أبو القياص
الأحد، 23-08-2015 06:05 م
اللهم إجعلنا ممن يشهدون عذاب الحكام العرب الخونة جميعاً إحتفالات بإفتتاح معبد هندوسي في الإمارات و دماء المسلمين في بورما وأراكان وسوريا تباد حسبنا الله ونعم الوكيل
ودالسودان
الخميس، 20-08-2015 09:15 ص
خساره والله
ساااري
الأربعاء، 19-08-2015 08:17 م
عبادة بقر في جزيرة العرب !!!!ياللهول
ساااري
الأربعاء، 19-08-2015 08:14 م
كله من الوليه هاله سرحان ومريام فارس