سياسة عربية

أحمد موسى: السيسي ظل يقرأ القرآن بجانب أمه حتى الفجر (فيديو)

موسى قال إن عددا قليلا من المسؤولين المصريين حضر الجنازة - أرشيفية
موسى قال إن عددا قليلا من المسؤولين المصريين حضر الجنازة - أرشيفية
توجه الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب، أحمد موسى، بالعزاء لزعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي، في والدته التي تُوفيت صباح الاثنين.

وقال موسى في برنامجه "على مسؤوليتي"، الذي يعرض على فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين، إن "الرئيس علم خلال إلقاء كلمته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة الأحد، بتدهور الحالة الصحية لوالدته، وعلى الرغم من ذلك أصر على استكمال الكلمة".

وأضاف: "بعد انتهاء الكلمة توجه إلى مستشفى الجلاء العسكري، وظل بجانب والدته يقرأ القرآن حتى صلاة الفجر، وقبل الجنازة بساعتين، وصل إلى مسجد المشير طنطاوي، وظل أيضا يقرأ القرآن"، على حد قوله.

وتابع حديثه قائلا: "لم يحضر الجنازة سوى عدد قليل من المسؤولين، والرئيس تلقى العزاء في المقابر".

وكانت مؤسسة الرئاسة المصرية أعلنت الاثنين، عن وفاة والدة زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين.

وذكرت الرئاسة في بيانها أن العزاء سيقتصر على أسرة الفقيدة فقط، مناشدة كل من أبدى رغبته في نشر مشاطرات عزاء بالصحف ووسائل الإعلام، التبرع بقيمتها للأعمال الخيرية.


التعليقات (6)
ابو
الأربعاء، 19-08-2015 06:38 ص
احسن الله عزاؤة ورحما الله
عبد الله
الثلاثاء، 18-08-2015 10:35 ص
يا دموسه اتحداك انت و ابن السيسي... إن تقرأ سوره واحده بدون خطأ
الدكتورة أماني أبو جزر
الثلاثاء، 18-08-2015 08:33 ص
طيب السيسي أمه يهودية ، ، وبالتالي أخواله يهود ، ، يعني كيف يقرأ القرآن؟!! هو لا يريد الإسلام في مصر "يعني لا يريد إسلام ويقرأ قرآن" ، ، إيه العبط ده؟!!
zin
الثلاثاء، 18-08-2015 03:11 ص
القرآن أو التوراه ؟؟؟
الدسوقي
الثلاثاء، 18-08-2015 01:36 ص
أخزاك الله أيها المرجف المنافق أنت و سفاحك المجرم.و سوف تعضون على أياديكم الأثيمة ، بعد أن تزهق أنفسكم قريبا إن شاء الله و أنتم ظالمون . اللهم عليك بالظالمين أحصهم عددا و أبدهم مددا و لا تغادر منهم أحدا.