سياسة عربية

"برومو" فيلم "هوليودي" لتنظيم الدولة عن عملته الجديدة (شاهد)

بث "البرومو" مشاهد من صك العملة الجديدة للتنظيم - يوتيوب
بث "البرومو" مشاهد من صك العملة الجديدة للتنظيم - يوتيوب

بث مركز "الحياة" الإعلامي التابع لتنظيم الدولة "برومو" لإصدار "هوليودي" عن العملة الجديدة التي صكها التنظيم، ومن المتوقع أن يطرحها للتداول في مناطقه.

وبالإضافة إلى اللقطات الاحترافية التي عرضها "البرومو" لعناصر من التنظيم، بث مركز "الحياة" مشاهد من صك العملة، وأخرى لحرق "الدولار"، في إشارة إلى أن "عملة دولة الخلافة ستقضي على الاقتصاد العالمي"، وفقا لما يردده أنصار التنظيم.

وفور نزول "برومو" الإصدار المرتقب، استنفر أنصار تنظيم الدولة بالتغريد في هاشتاغ "alhayatmediacenter"، حيث شهد الهاشتاغ أكثر من 4 آلاف تغريدة في الساعة الأولى من إعلانه.

وأوصى أنصار التنظيم بعضهم بعضا بإنشاء حسابات كثيرة على موقع "يوتيوب"، لرفع الإصدار عليها تباعا، حيث من المؤكد أن تقوم إدارة "يوتيوب" بحجب الفيديو بشكل مستمر.



التعليقات (3)
تونسية
الإثنين، 31-08-2015 06:33 ص
تنظيم دولة الإرهاب ليس إلا دعاية لم يحقق نصرا إلا في مساحات الفراغ ألأمني و لو كانت امريكا جادة في التصدي له لسحقته لكنه و للأسف الشديد يحقق أهدافها و يستنزف قوى الرقعة العربية ،
محمد
السبت، 29-08-2015 11:04 ص
مصنوع في هليود حقا. دولة الاخلافة الوهمية تدخل في إطار حرب الإيهام التي تشعلها الصهيونية العالمية لمنع النهضة الحقيقية من الخروج إلى الوجود. كل ما حولك أخي الكريم هو إيهام بالشيء وليس الشيء نفسه تأمل جيدا. الدين المقاومة الجهاد الدولة المؤسسات الحرية العدالة ... كلها إيهامات . تأمل جيدا. والله أعلم
الله يعز ويحفظ الانصار
السبت، 29-08-2015 12:19 ص
هانحن الانصار انصار لله