سياسة دولية

بعد أوباما.. كلينتون ومؤسس فيسبوك يتعاطفان مع "أحمد"

هل يزور أحمد البيت الأبيض أولا.. أم الأزرق؟ - أ ف ب
هل يزور أحمد البيت الأبيض أولا.. أم الأزرق؟ - أ ف ب
لقي المخترع الصغير، الطفل الأمريكي من أصل سوداني أحمد محمد، تعاطفا عالي المستوى، بعد أن نشرت صوره مكبل اليدين عندما حمل اختراعه الصغير إلى مدرسته في ولاية تكساس الأمريكية.

وبعد تعاطف الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ودعوته أحمد لزيارة البيت الأبيض، نشرت مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون على صفحتها على "تويتر" تغريدة حثت فيها الطفل سوداني الأصل على بذل المزيد من الجهد في اختراعاته.


أما مؤسس "فيسبوك" مارك زوكيربيرغ، فنشر على صفحته على الموقع أن المستقبل لأولئك الذين هم مثل الطفل أحمد، داعيا إلى تقدير موهبته.

وعلى غرار دعوة أوباما الطفل لزيارة البيت الأبيض، فقد دعا زوكيربيرغ الطفل لزيارة بيته الأزرق "فيسبوك".

You’ve probably seen the story about Ahmed, the 14 year old student in Texas who built a clock and was arrested when he...

Posted by Mark Zuckerberg on Wednesday, September 16, 2015

وكانت السلطات الأمريكية بولاية تكساس، ألقت القبض على الطفل المسلم ذي الـ14 عاما، الثلاثاء، لاشتباهها في حمله قنبلة، واتضح بعد ذلك أنها ساعة منزلية الصنع، وليست بقنبلة.
التعليقات (3)
hanad
الجمعة، 18-09-2015 01:07 ص
What the heck is that! first arrested him and now calling him in too a Whitehouse what lie. Why don't they tell the truth like saying every Muslim that create something is a threat to us America. they know how play with words. i'm telling they are piece crap.
السوداني
الخميس، 17-09-2015 08:29 م
أخي أحمد ربي يوفق ويسهل أمرك رفعت راسنا اتمني أن يواصل اختراعات وفقك آلله أخوك الزول كلنا معاك الله اكبر
أيمن عصمان ليبيا
الخميس، 17-09-2015 03:52 م
عندهم يتدخل رئيس الدولة شخصيا لإنصاف المظلوم أما عندنا فيعترف رئيس الدولة المنقلب بكل وقاحة بأنه يوجد في سجنه مظلومون ثم لا يقوم بشيئ لإنصافهم !