رياضة دولية

رونالدينيو يفسخ عقده مع فلوميننزي بعد 3 أشهر من إنضمامه إليه

أحرز رونالدينيو دوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني عام 2006 - أرشيفية
أحرز رونالدينيو دوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني عام 2006 - أرشيفية
فسخ الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو (35 عاما) عقده مع نادي فلوميننزي البرازيلي بالتراضي، وذلك في أقل من ثلاثة أشهر على انضمامه إلى صفوفه في إطار عقد لغاية آخر عام 2016.

وأذاع فلوميننزي بيانا في موقعه على شبكة الإنترنت جاء فيه: "يعلن فلوميننزي فسخ عقد رونالدينيو غاوتشو بالتراضي بعدما تم الاتفاق بين الطرفين حول هذا الموضوع".

وأشار فلوميننزي إلى أنه "منذ بدء العقد، عمل المسؤولون واللاعب ومن يمثله على العمل تجاه النادي باحترام وباحتراف".

ولم يشارك رونالدينيو الفائز مع منتخب بلاده بمونديال 2002 والحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 2005، في التمارين التي أقيمت الإثنين "لأسباب شخصية" بحسب ما أكد النادي، الثلاثاء، لشبكة جي 1 غلوبو.

وكان رونالدينو شارك مع فلوميننزي في مباراة السبت الماضي لكنه غاب عن الشوط الثاني من اللقاء الذي خرج فيه الفريق منتصرا على غوياس 2-0 وللمرة الأولى بعد ثمانية لقاءات لم يذق فيها طعم الفوز.

وقد واجه رونالدينيو صيحات الاستهجان في المباراة بعدما كان قد أخفق في تسجيل أي هدف أو تمرير أي كرة حاسمة في جميع المباريات التي لعبها مع الفريق.

ووجه رونالدينيو الشكر إلى جميع مشجعي النادي في موقعه على "تويتر": "أشكر الجميع في فلوميننزي، شكرا للجميع وأقول لكم بكل احترام الوداع لهذا النادي الكبير".

وانضم رونالدينيو إلى فلوميننزي في تموز/ يوليو الماضي بعد خلاف مع فاسكو دي غاما الذي كان على وشك الانضمام إلى صفوفه.

وأحرز رونالدينيو دوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني عام 2006، ودافع عن أندية باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي قبل أن يعود إلى فلامينغو موسم 2011-2012 المنافس التقليدي لفلوميننزي وعن ألوان أتليتيكو مينيرو من 2012 إلى 2014 والذي أحرز معه كأس ليبرتادوريس في 2013.
التعليقات (0)