رياضة دولية

صحافي إسباني: قميص برشلونة سيصبح الأغلى مع الرعاية القطرية

رأى فريروس أن اتجاه القطريين إلى ريال مدريد سيشكل خسارة لبرشلونة
رأى فريروس أن اتجاه القطريين إلى ريال مدريد سيشكل خسارة لبرشلونة
رأى الصحفي الإسباني "توني فريروس"، في تقرير نشرته صحيفة "سوبرت" التي تصدر في كاتالونيا، أن قميص نادي برشلونة سيصبح الأغلى عالميا، إذا تم تجديد الرعاية القطرية للنادي، وقال إن هذه الرعاية ليست مجرد عقد تجاري بل ضمان لانتشار اسم الإمارة في العالم.

وحذر فريروس، في هذا التقرير الذي حمل عنوان "الخطوط القطرية تضمن لنادي برشلونة القميص الأغلى عالميا" وترجمته "عربي21"؛ من أنه "ليس من المستبعد أن تتجه أنظار الخطوط الجوية القطرية إلى النادي المنافس لنادي برشلونة، ريـال مدريد، إذا ما رفض النادي الكاتالوني تجديد عقد الشراكة".

وقال الكاتب إن "نادي ريـال مدريد يتطلع منذ زمن طويل لاصطياد رعاية مثل الرعاية القطرية". ورأى أنه "رغم عروض الرعاية الكثيرة التي انهالت على نادي برشلونة خلال الحملة الانتخابية، إلا أنه على أرض الواقع لم يستطع أي عرض من هذه العروض منافسة العرض القطري. وبصفة عامة، وبعد دراسة دقيقة للسوق وللعروض المتوافرة، فإنه من المستحيل العثور حاليا على عروض أفضل من العروض القادمة من منطقة الشرق الأوسط التي ترعى النوادي العالمية الكبرى".

وأضاف الصحفي أن "قطر اليوم مستعدة لدفع ضعف ما كانت تدفعه سابقا، فقط من أجل قميص الفريق الأول، ولذلك وباحتساب العائدات التي سيحصل عليها النادي من قمصان التدريب، فإن قميص نادي برشلونة سيصبح القميص الأغلى بين الأندية؛ لأن رعاية النادي الكاتالوني بالنسبة لقطر ليست مجرد عقد تجاري، بل هي ضمان لانتشار اسم الإمارة في العالم، ولتحسين صورتها بارتباطها باسم النادي الأفضل على وجه الأرض".
التعليقات (0)