سياسة عربية

"أبوعزرائيل" يناشد العبادي طلب تدخل روسيا بالعراق

أبوعزرائيل المقاتل المعروف في الحشد الشعبي ـ فارس
أبوعزرائيل المقاتل المعروف في الحشد الشعبي ـ فارس
ناشد "أبو عزرائيل" المقاتل المعروف في صفوف الحشد خلال مقطع مصور رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، تقديم طلب كتابي إلى روسيا من أجل شن هجمات جوية على داعش في العراق.

وقال "أبو عزرائيل"، الذي يقاتل في صفوف الحشد الشعبي ويصوره المقاتلون الشيعة على أنه بطل حرب ضد تنظيم الدولة، خلال شريط فيديو نشره الجمعة، إنه يتجول في بيجي بمحافظة صلاح الدين، وأن الحشد قوي لم ينهزم في تلك المنطقة خلافا لما تم ترويجه.
وشدد أبو عزرائيل، على أن تنظيم الدولة فقد كثيرا من مقاتليه، لكنه يعوض النقص عبر التعزيزات المستمرة التي تصله من الموصل، على نحو يجعل من هزيمته أمرا بالغ الصعوبة.

وأضاف في المقطع المصور أن المقاتلين المتمرسين في التنظيم من جنسيات غير عراقية والذين يطلق عليهم بـ"المهاجرين"، مشيرا إلى أن داعش يركز جهوده على العراق بعد أن أصيب بانتكاسات في سوريا.

ودعا أبوعزرائيل رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى الطلب من روسيا شن غارات جوية على داعش في العراق لمساندتهم في هزيمة المتشددين.

وأكد "أبو عزرائيل" في الشريط إن "الكلاب شبعت من جثث الدواعش لكن مقاتلين آخرين يأتون من الموصل"، مضيفا إن "أكثرهم من القوقازيين والشيشان والجزائريين وغيرهم من جنسيات وليسوا من العراقيين".

ولم يتردد أبوعزرائيل في وصف العراقيين المقاتلين في صفوف تنظيم الدولة بـ"الجبناء" و"أبناء العامة"، وأن وظيفتهم فقط الربط والاتصال ولا يتولون القتال المباشر، لأن من يقوم بذلك هم القوقازيون.

وشدد أبو عزرائيل على ضرورة توجيه كتاب رسمي من رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى الحكومة الروسية من أجل قصف أهداف تنظيم الدولة في العراق.

هذا وبدأت الطائرات الروسية قصف أهداف في سوريا في 30 أيلول/سبتمبر، والأربعاء كثفت موسكو حملتها الجوية وأطلقت صواريخ عابرة للقارات من بحر قزوين.
التعليقات (9)
مدينه للابد
الأحد، 11-10-2015 03:40 م
مادامك رامبوالرافضه ليش تطلب تدخل يابغل اليهود وعزائيل حيزورك قريب باذن الله
شمالي
الأحد، 11-10-2015 09:28 ص
هذي اخرتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحقيهم ياروسيا ههههههههههههههههههههههههههه
جزائري
الأحد، 11-10-2015 03:45 ص
هههههههه مثير للشفقة اعتقد انه كان في دورية حراسة فشعر بالقنوط والحسرة والم الهزيمة اعتقد دار بينه و بين السائق حوار عن جدوى قتال اسود الدولة فاستقر بهم المُقام لاستغاثة العبادي و الروس ههههههه
ابوعبدالله
السبت، 10-10-2015 10:52 م
ولد المتعه يبي روسيا تساعده مع ان حلف بقياده امريكا وستون دوله وجيش العرق والحشد الطائفي وإيران تسانده لكن عيال الزنى جبناء مايقدرون يحاربون لوحدهم لكن أهل السنه الله معهم ونعم بالله
ابراهيم الطيب
السبت، 10-10-2015 10:43 م
يا كلب يا هامل تنظيم الدولة لم يستعين باحد مش كافيك امريكا يا حقير يا هامل