حول العالم

ضجة بعد الزعم بأن 40% من المصريات يخنّ أزواجهن (فيديو)

مقدمات البرنامج التلفزيوني نفسنة - أرشيفية
مقدمات البرنامج التلفزيوني نفسنة - أرشيفية
أثارت تصريحات المذيعة المصرية هيدي كرم، التي زعمت من خلالها أن 40 بالمئة من الزوجات المصريات يخن أزواجهن، ضجة وغضب المصريين، في الوقت الذي اعتبرت فيه تصريحات المذيعة غير مسؤولة، خاصة أنها صدرت من امرأة تجاه ممن هن مثلها.

وكانت المذيعة كرم، التي تعدّ إحدى مقدمات البرنامج التلفزيوني "نفسنة" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" الفضائية، قالت: "إن نسبة النساء الخائنات في مصر بلغت 40 بالمئة، وفقا لإحصائيات"، دون ذكر مصدر هذه الإحصائيات.

وأضافت كرم في البرنامج التلفزيوني أنه "لم يعد عند تلك النساء الخائنات لا خوف ولا حياء، لأنهن لا يردن أن يخسرن شيئا في الدنيا، حيث تبقى مع الزوج الذي ينفق عليها، إضافة إلى حفاظها على حياة الاستقرار من جهة، ومصاحبتها للشخص اللذيذ من جهة أخرى"، وفق تعبيرها.

ورأت كرم أنه "من المناسب للمرأة التي تريد خيانة زوجها أن تطلب الطلاق لكي لا تقدم على الخيانة".

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يثير فيها البرنامج التلفزيوني "نفسنة" استفزازا اجتماعيا في مصر، حيث سادت مؤخرا حالة من الاستياء بسبب تصريحات الفنانة انتصار التي ذكرت في البرنامج ذاته أنها مع مشاهدة الأفلام الإباحية من قبل الشباب؛ لعدم قدرتهم على الزواج، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، في حين اعتبر ذلك تشجيعا على انتشار الفاحشة في المجتمع المصري، لذلك قرر أكثر من محامي رفع دعوى قضائية ضدها، وتعرضت لأكثر من حملة شرسة على مواقع التوصل الاجتماعي.






التعليقات (6)
فريد
السبت، 17-10-2015 12:22 ص
انا اعرف فقط ان فى مصر واحدا خان رئيسه بل وطنه واعتبر شعيه عدوه و عدوه حبيبه
سليمان المغرب
الجمعة، 16-10-2015 09:07 م
اسمعي وعي يا اماني الخياط
العازمي
الجمعة، 16-10-2015 07:06 م
الكلام هذا ينطبق علي الوسط الفني فقط
ابراهيم
الجمعة، 16-10-2015 12:35 م
هذا افتراء وبهتان ع نساء مصر يا عاهرات
خالد
الجمعة، 16-10-2015 08:29 ص
الفتنة نائمة لعن الله من آيقظها لعنة الله والملائكة والناس آجمعين على هيدي كرم التي تدعي على نساء مصر العهر وتتمناه لهن هذه العاهرة

خبر عاجل