رياضة دولية

صيحات استهجان من مشجعي ريال مدريد لكن بنيتز سعيد بالتأهل

ألحق ريال مدريد بسان جيرمان الهزيمة الأولى هذا الموسم في كافة المسابقات - أ ف ب
ألحق ريال مدريد بسان جيرمان الهزيمة الأولى هذا الموسم في كافة المسابقات - أ ف ب
عانى ريال مدريد الإسباني لفترات طويلة قبل الفوز 1-صفر على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي وسط صيحات استهجان من مشجعيه، لكن المدرب رفائيل بنيتز يعتقد أن الأمر الأكثر أهمية هو ضمان الفريق لمكانه في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

ولم يخسر ريال مدريد هذا الموسم حتى الآن في كافة المسابقات، لكن الحظ حالفه بشدة أمام سان جيرمان الذي سيطر على مجريات اللعب وخاصة في الشوط الأول، قبل أن يحرز الفريق الإسباني هدفه الوحيد عبر ناتشو فرنانديز في الدقيقة الـ35.

وقال بنيتز للصحفيين: "واجهنا فريقا قويا وأنا سعيد لأننا تأهلنا وهذا هو المهم. فزنا واستطعنا الكفاح بقوة والآن نحن في صدارة المجموعة دون أن تهتز شباكنا، وهذه أسباب تدعو للتفاؤل في مواجهة منافس صعب".

وألحق ريال مدريد بسان جيرمان الهزيمة الأولى هذا الموسم في كافة المسابقات، وتأهل لدور الستة عشر برصيد عشر نقاط من أربع مباريات متقدما بثلاث نقاط على الفريق الفرنسي.

وكانت قد انطلقت صيحات استهجان من جماهير ريال مدريد التي كانت تتوقع المزيد من بطل أوروبا 2014.

وقال بنيتز: "يجب أن نفكر في أننا لم نلعب جيدا خلال الشوط الأول، كما أنه كان هناك العديد من الأمور في الدفاع".

وأضاف: "كنا أفضل في الشوط الثاني، لكن أعتقد أنه من المهم أن نتذكر أننا تأهلنا للدور التالي وفعلنا ذلك مع غياب لاعبين بسبب الإصابة".

وتابع بأنه "إذا نظرتم إلى الشوط الثاني فستجدون أننا سيطرنا على الكرة. في الشوط الأول لم نتمكن من الحفاظ على الكرة وذلك لأننا كنا نواجه فريقا قويا".

وتحسر لوران بلان مدرب سان جيرمان على الفرص التي أهدرها فريقه بعدما سدد أدريان رابيو وأنخيل دي ماريا في إطار المرمى.

وقال بلان: "سجل ريال مدريد أكثر من شبه فرصة. في مباراة مثل هذه يجب أن نشعر بتفاؤل رغم عدم خروجنا بالنتيجة التي كنا نريدها".

وأضاف: "تعرضت لانتقادات بعد المباراة الأولى أمام ريال مدريد لأننا لم نلعب جيدا بما يكفي".

وتابع" "هنا أظهرنا رغبة في الفوز ولعبنا بتنظيم جيد وأظهرنا مهارات فردية وأوضحنا أن الفريق جيد بما يكفي".
التعليقات (0)