رياضة دولية

هل سيغادر كريستيانو رونالدو ريال مدريد؟ (فيديو)

أدلى بتصريحات أغضبت رئيس نادي ريال مدريد- (أرشيفية) أ ف ب
أدلى بتصريحات أغضبت رئيس نادي ريال مدريد- (أرشيفية) أ ف ب
أثارت تصريحات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل، خلال مباراة فريقه ريال مدريد ضد ضيفه باريس سان جيرمان الثلاثاء 3 تشرين الثاني/ نوفمبر، في دور أبطال أوروبا.

وقال النجم البرتغالي جوابا على سؤال لمجلة "كيكر" بشأن رحيله عن القلعة البيضاء: "ترك ريال مدريد؟ لما لا؟ حتى الآن أنا ألعب في ريال مدريد، لكن من يدري ما سيحدث في المستقبل، عليك أن تفعل ما يجعلك سعيدا، لا أحد يعرف ما سيحدث غدا".

وبدا أن تصريح رونالدو لم يعجب رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي صافحه وصفعه على وجنته برفق كأنه يداعبه، لكنه في الواقع من شدة الغضب بسبب تصريحه، وهو مالم يعجب هداف ريال مدريد بسبب تعابير وجهه.




وعاتب بيريز رونالدو على تصريحه، وسأله: "ما هذه التصريحات التي أدليت بها؟"، وأضاف "علينا أن نتحدث"، ورد رونالدو: "حول ماذا؟ أنا لم أقل ذلك، قلت شيئا مختلفا، تم تحوير كلامي".

ورصدت عدسات المصورين وكاميرات التلفزيون، كيف توجه رونالدو إلى المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بعد انتهاء المباراة، وهمس في أذنه.




وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده لوران بلان بعد انتهاء المباراة مباشرة، قال إن: "رونالدو همس في أذني كلمات إطراء ومجاملة فقط، لا يمكنني إيضاح أكثر من ذلك".
 
يشار إلى أن اسم كريستيانو رونالدو ارتبط مؤخرا بالشائعات حول الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
التعليقات (3)
اسامة
الأربعاء، 11-07-2018 12:52 ص
رونالدو يبقى زعيم العالم حاول على ميسي
حفيض
الخميس، 29-03-2018 09:13 م
دراجي
Ahmed
السبت، 02-01-2016 08:27 م
ريال مدريد يريد ربوت ليفاندوفسكي في الصيف المقبل