سياسة عربية

إعلامي مصري: وضع إعلامنا غير مستقر و"شنطة سفري جاهزة"

عبد الحميد قال إنه يسعى أن يكون أفضل من الموجود على الإعلام المصري - أرشيفية
عبد الحميد قال إنه يسعى أن يكون أفضل من الموجود على الإعلام المصري - أرشيفية
قال الإعلامي عمرو عبدالحميد، إنه راض عما يقدمه على الشاشة من قضايا وموضوعات إقليمية ومحلية، مضيفا أنه يقوم بتحضير الحلقات بنفسه.

وأعرب عبد الحميد، خلال حضوره تغطية ورشة عمل نظمها المعهد المصري الدنماركي للحوار بالقاهرة، للحديث عن "اقتصاديات الإعلام"، السبت، عن اندهاشه من عدم وجود متابعة أو اجتماع تحريري في أي من القنوات الفضائية التي عمل بها مؤخرا، على غرار "سكاي نيوز عربية، وبي بي سي"، بحسب بوابة "الشروق" اليومية.

وأضاف أنه يسعى جاهدا أن يكون أفضل من المنظومة الموجودة بالإعلام المصري، متابعا بقوله: "تجاربي في مصر لا تقارن بتجارب القنوات العربية التي عملت بها، فالمذيع بالشاشات العربية هو من يتابع ويقرأ ويعد الاسكريبت بنفسه"، مضيفا أنه "راض عن نفسي فيما أعرضه على الشاشة، وأشعر بكامل الرضا عن عملي، وضميري مرتاح، والأوضاع في الإعلام المصري غير مستقرة"، موضحا أن "شنطة سفري جاهزة"، بحسب تعبيره.

وكان المعهد المصري الدنماركي للحوار في القاهرة قد نظم ورشة عمل للحديث عن "اقتصاديات الإعلام"، تحدثت عن الأزمة والخيارات بحضور عدد كبير من الإعلاميين ما بين صحافة وتلفزيون منهم "حمدي قنديل، ألبرت شفيق، ياسر عبد العزيز، عماد الدين حسين، شريف عامر، أيمن الصياد، دينا عبدالرحمن، هشام قاسم".
التعليقات (0)