حول العالم

جدل حول مقتل سيدتي أعمال في الأردن والأمن يؤكد "انتحارهما"

جدل حول الانتحار لكونهما سيدتي أعمال معروفتين - تعبيرية
جدل حول الانتحار لكونهما سيدتي أعمال معروفتين - تعبيرية
قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام بالأردن، إنه لا شبهة جنائية وراء وفاة سيدتين شقيقتين من أبرز سيدات الأعمال في الأردن، والمنطقة العربية، سقطتا عن إحدى البنايات قيد الإنشاء، بعد تردد أنباء عن جريمة جنائية.

وأوضح المركز الإعلامي، بحسب ما نشرت وكالة الأنباء الرسمية الأردنية "بترا"، أن كافة الأدلة تدل على أن السيدتين انتحرتا بإلقاء نفسيهما من أعلى البناية، وتطابق ذلك مع شهادتين من الموقع.

ووجدت الجهات الأمنية ورقة بخط يد إحدى السيدتين، موجهة إلى العائلة.

وبعد الاستماع للشهود، فقد قال أحد حراس البنايات المجاورة إنه سمع صوت الارتطام بالأرض، وعند استطلاعه الأمر وجد جثتي السيدتين ملقيتين على الأرض، وأبلغ الجهات المعنية، ولم يشاهد أحدا يغادر المكان.

وقالت إحدى السيدات القاطنات في شقة مقابلة، إنها شاهدت مركبة تقف أمام البناية قيد الإنشاء، ونزلت منها السيدتان مسرعتين وتظهر عليهما علامات التوتر، ثم تدخلان العمارة بسرعة..

وعلى ضوء المعطيات، فقد أكدت الجهات الأمنية أن إفادات الشهود والتقارير الفنية والمختبر الجنائي والطب الشرعي، خلصت كلها إلى أن لا شبهة جنائية في الحادثة.

وأثار انتحارهما جدلا في الأردن، لكونهما سيدتي أعمال معروفتين ومن عائلة معروفة، ولا مبرر لانتحارهما لأسباب اقتصادية أو مرضية، بحسب ما تناقل الأردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، غير أن الجهات الأمنية حسمت الجدل ببيانها الأخير.
التعليقات (0)