رياضة دولية

برشلونة يدمر ريال مدريد برباعية في كلاسيكو العالم (فيديو)

نيمار مسجل الهدف الثاني في مرمي ريال مدريد - ا ف ب
نيمار مسجل الهدف الثاني في مرمي ريال مدريد - ا ف ب
وجه برشلونة ضربة قاصمة لآمال ريال مدريد في إحراز لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في لقاء القمة، السبت، عندما واصل لويس سواريز ونيمار تألقهما ليقودا حامل اللقب لانتصار رائع 4-صفر.

وسجل سواريز هدفين وبينهما سجل نيمار والقائد اندريس انيستا ليذل برشلونة منافسه التقليدي بأداء مذهل بملعب سانتياجو برنابيو ويتقدم بست نقاط في الصدارة بعد 12 مباراة ويضع الضغط على رفائيل بنيتز مدرب ريال.

وكانت سيطرة برشلونة رائعة بالنظر لقرار مدربه لويس انريكي وضع ليونيل ميسي العائد من الإصابة على مقاعد البدلاء وأدت لهتافات من مشجعي ريال الغاضبين ضد فريقهم كما طالبوا رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالاستقالة.

وشارك قائد الأرجنتين - الذي غاب لنحو شهرين بسبب إصابة في الركبة - بدلا من ايفان راكيتيتش قبل مرور ساعة على اللعب ومرر مباشرة إلى سواريز ليسجل الهدف الرابع لأبطال أوروبا.

وكان بوسع برشلونة المسيطر أن يضيف المزيد من الأهداف بسهولة في الدقائق الأخيرة واكتملت ليلة ريال السيئة بحصول ايسكو على بطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل عنيف ضد نيمار قبل ست دقائق على النهاية.

وقال انيستا الذي قامت جماهير ريال بتحيته عند استبداله للتلفزيون الاسباني "لعبنا ما يعتبر مباراة مثالية في كل شيء".

وأضاف "الطريق ما زال طويلا. هذه المباراة ليست حاسمة لكننا سنكون سعداء بها للغاية".

وفي سعيه لإحراز لقبه السادس في الدوري الاسباني في ثماني سنوات يملك برشلونة 30 نقطة مقابل 24 لريال الذي خسر 3-2 أمام اشبيلية في مباراته السابقة.


التعليقات (1)
أيمن عصمان ليبيا
الأحد، 22-11-2015 03:31 م
ريال مدريد انسحق