سياسة عربية

ردا على هجوم الإمارات.. إخوان اليمن: لا نلتفت لأي أذية

العديني: لا عدو لنا غير صالح والحوثي
العديني: لا عدو لنا غير صالح والحوثي
قال عدنان العديني، نائب رئيس الدائرة الإعلامية بحزب الإصلاح اليمني (إخوان اليمن)، ردا على اتهام وزير الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، لهم بالتخاذل في تحرير تعز، "لا نلتفت لأي أذية فالشعب وحده من يدون ما كسبت أيدي الناس وقبل ذلك وبعده الله هو خير الشاهدين"، ولا عدو لهم غير صالح والحوثي.

وأضاف العديني، في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "لدينا وجهة واحدة وهي تحرير اليمن، لن نسلك طريقا يبدو إجباريا، فالذين لا يجيدون شق الطرق هم الذين يستسلمون للمخططات الجاهزة والسهلة".

ودعا أنصار حزب الإصلاح "للانشغال بمعركة التحرير الوطني فلا عدو لنا غير الحوثي وصالح ومن ورائهم إيران التي تهدد الوجود العربي"، مضيفا "يعرفنا اليمنيون كما يعرفون تراب أرضهم وجبالها الشامخات وهذا يكفي".

وكان وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات، أنور قرقاش، هاجم حزب الإصلاح واتهمه بالتخاذل في تحرير مدينة تعز، وقال قرقاش في تدوينة بموقع "تويتر": حزب الإصلاح اليمني (الإخوان)، همه السلطة والحكم في اليمن.. التخاذل سمة لتيار انتهازي تعود على المؤامرات".

وجاء هذا الهجوم، على خلفية اتهامات نشرتها وسائل إعلام يمنية وعربية  لـ"أبوظبي"، بسحب  قواتها المشاركة ضمن التحالف العربي، من مناطق الاشتباك في مدينة تعز جنوب البلاد.
التعليقات (1)
افلاس وتخبط السياسات
الإثنين، 23-11-2015 10:28 م
الهجوم على الاخوان يدلل على مدى الورطة وتخبط سياسات الامارات .. ولو كان هناك من رجل رشيد لاتعض من الفوضى والانهيار الاقتصادي لمنفذي هذه السياسات في مصر