رياضة دولية

ماسكيرانو مهدد بالسجن لسنة واحدة بسبب التهرب الضريبي

اعترف ماسكيرانو بتهربه من دفع 1.5 مليون يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية - وكالات
اعترف ماسكيرانو بتهربه من دفع 1.5 مليون يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية - وكالات
بات الدولي الأرجنتيني لاعب نادي برشلونة خافيير ماسكيرانو مهددا بالسجن لسنة واحدة مع تأدية المبلغ الذي تهرب من دفعه مضيفا إليه أزيد من 816 ألف أورو كفوائد وعقوبة على تأخره ومحاولة الاحتيال على القانون.

ونقلا عن صحيفة "سوبر ديبورتي" فإن مدافع برشلونة  "خافيير ماسكيرانو" اعترف بتهربه من دفع 1.5 مليون أورو لمصلحة الضرائب الإسبانية سنتي 2011 و 2012 وذلك بعد عدم الإشعار بالمداخيل التي كسبها من شركة "نايك" العالمية.

وتوصل خافيير ماسكيرانو، إلى اتفاق مع مديرية الضرائب بكتالونيا بخصوص متابعته بتهم تتعلق بالغش والتهرب الضريبي، شأنه في ذلك شأن مجموعة من لاعبي الفريق الكتالوني.

وينص الاتفاق على قيام مدافع برشلونة بأداء غرامة مالية قيمتها 816 ألف أورو للمصالح المختصة، فضلا عن قبوله بعقوبة الحبس لمدة سنة واحدة موقوفة التنفيذ.

وأوضحت وسائل إعلام إسبانية أن الاتفاق، الذي تم التوصل إليه سيكون خلاله الحكم أكثر مرونة وسيتجنب اللاعب تنفيذ عقوبة دخول السجن.

وجدير بالذكر أن العديد من لاعبي برشلونة كانوا قد اتهموا بالتهرب الضريبي وعلى رأسهم البرازيلي "نيمار داسيلفا" والأرجنتيني "ليونيل ميسي"، ليكون هناك مشكل كبير لدى النادي الكتالوني في هذا الجانب الذي أصبح يهدد مستقبل نجومه.  
التعليقات (2)
الشيخ احمد
السبت، 05-12-2015 07:29 م
احب البارشا
حسن العرباوي
السبت، 05-12-2015 07:14 ص
حل هاي اليردونهة كون العقوبة تبقى مستمرة نادي برشلونة

خبر عاجل