رياضة عربية

قمة عربية ودية تنتهي بالتعادل بين الأهلي والصفاقسي (شاهد)

على الرغم من أن المباراة حملت طابعا وديا إلا أن دقائقها شهدت حماسا كبيرا - غوغل
على الرغم من أن المباراة حملت طابعا وديا إلا أن دقائقها شهدت حماسا كبيرا - غوغل
انتهت القمة العربية التي جمعت الأحد بين الأهلي المصري والصفاقسي التونسي على ملعب نادي الصول الإماراتي، بالتعادل الإيجابي (1_1)، وذلك في إطار معسكر الأهلي في دبي، استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق التونسي السباق للتسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق محمد نجيب، مدافع الأهلي، بالخطأ في مرماه، قبل أن يعادل الأهلي النتيجة في الدقيقة 35 عبر مؤمن زكريا الذي سدد الكرة لتصطدم بقدم أحد مدافعي الصفاقسي وتتحول إلى الشباك.

وعلى الرغم من أن المباراة حملت طابعا وديا إلا أن دقائقها شهدت حماسا كبيرا من طرف لاعبي الفريقين، حيث دخل الطرفان منذ البداية بخطط هجومية، ما نتج عنها هدف مبكر للصفاقسي بعد أربع دقائق من انطلاق المواجهة.

وتألق من جانب الفريق التونسي كل من مصعب فاسي وعلي معلول في الدعم الهجومي، فيما تألق على الجانب الآخر أحمد حمدي وعبد الله السعيد وحسام غالي وحسام عاشور في دعم هجوم الأهلي.

وضغط الأهلي بشكل كبير عبر صبري رحيل الذي شكل خطورة بانطلاقاته من الجبهة اليسرى إلا أن محاولاته كانت تبوء بالفشل بسبب تدخل الدفاع أو الحارس.
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، وأشرك الجهاز الفني للأهلي عماد متعب بدلا من عمرو جمال، وأضاع فرصة محققة بعدما انفرد بالحارس التونسي، لكن الأخير أنقذ مرماه بطريقة رائعة.

ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي جديد يذكر، لتنتهي المباراة الودية بالتعادل الإيجابي بين الأهلي المصري والصفاقسي التونسي.




                                       
التعليقات (0)