رياضة دولية

بعد هذا التصريح.. هل رونالدو قريب من حمل قميص برشلونة؟

أكد رونالدو أنه ليس شخصا "خارقا" ويمر بلحظات معقدة - غوغل
أكد رونالدو أنه ليس شخصا "خارقا" ويمر بلحظات معقدة - غوغل
قال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم ريال مدريد الإسباني، إنه قريب من مغادرة النادي الملكي بعد ست سنوات قضاها في صفوفه، مؤكدا أن الوجهة المقبلة ستكون إما الغريم التقليدي برشلونة أو ناديه السابق مانشستر يونايتد، معربا أنها ليست بالمهمة المستحيلة بالرغم من أنها خطوة بالغة التعقيد.

وكشف كريستيانو في مقابلة مع شبكة "إي إس بي إن" الأمريكية أن هناك أشياء محددة يستطيع المرء من خلالها تكوين فكرة معينة، مشيرا إلى أن اللعب يوما ما لصالح برشلونة يعد أمرا شبه مستحيل، كما أن اللعب لصالح ناد إنجليزي آخر غير مانشستر يونايتد سيكون أمرا معقدا ولكن ليس هناك شيء مضمون مائة بالمائة. ومضى يقول: "كما قلت في وقت سابق لا يوجد شيء مؤكد في كرة القدم".

ومن جانب آخر، أكد رونالدو أنه ليس شخصا "خارقا" ويمر بلحظات معقدة، ولكنه يعتقد أنه تجاوز الآن مرحلة المشاكل البدنية التي كان يعاني منها، وأنه يشعر بأنه أفضل ويمتلك دوافع كبيرة.

وأشاد رونالدو بالمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي قائلا: "كان مفاجأة مذهلة بالنسبة لي على المستوى الشخصي، لأنني كنت أعتقد أن أنشيلوتي شخص متكبر، ولكنه كان مدربا وشخصا رائعا، وأرغب في العمل معه مجددا".

وتحدث النجم البرتغالي عن انطلاقته الباهتة في بداية الموسم الجاري قائلا: "لم يكن أمرا شخصيا بل كان يتعلق بالمستوى البدني، ولكن لا أبحث عن عذر في هذا الأمر. كل شخص يمكن أن يقول ما يحلو له ولكن أعتقد أننا لسنا خارقين. أنا لست كذلك وأمر بلحظات عصيبة أحيانا".
التعليقات (11)
محمد علي مختار
الإثنين، 14-12-2015 06:14 م
روعه
حمدي لعشيبي
السبت، 12-12-2015 09:54 م
من المستحيل وجود رونالدو في نادي برشلونة
Aymane lahminya
السبت، 12-12-2015 07:16 م
Hhhhhhh ghayji makaynach blasto
حمودي القاسم الجميلي
السبت، 12-12-2015 05:26 م
والله رونالدو انته الزعيم بس لو يستقيل المدرب
عموري ينمار
السبت، 12-12-2015 11:02 ص
رناولدو يستحق اللعب في صفوف برشلونة بجانب ميسي يفعل الأشياء المستحيلة بجانب ميسي