رياضة دولية

نجم برشلوني آخر يتوج بجائزة أفضل رياضي في بلاده

أعرب راكيتيتش عن سعادته بالحصول على جائزة أفضل رياضي في كرواتيا - أرشيفية
أعرب راكيتيتش عن سعادته بالحصول على جائزة أفضل رياضي في كرواتيا - أرشيفية
توج النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط فريق برشلونة بجائزة أفضل رياضي في كرواتيا للعام 2015، وذلك عرفانا بمستواه رفقة الفريق الكتالوني، حيث توج بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي.
 
وتسلم الجائزة المذكورة والد اللاعب راكيتيتش، وذلك بعدما تعذر على اللاعب الكرواتي استلام الجائزة بسبب التزامه رفقة البلوغرانا، حيث يخوض اليوم مباراة الفريق أمام ديبورتيفو لاكورنيا برسم مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي هذا الصدد أعرب اللاعب راكيتيتش عن سعادته بالحصول على جائزة أفضل رياضي في كرواتيا لعام 2015، حيث نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "أشكركم، أشكركم وأشكركم على هذه الجائزة. إنه لشرف عظيم لي أن أحصل على هذه الجائزة لأفضل رياضي كرواتي لعام 2015. لا أستطيع أن أعبر بالكلمات ما يعنيه لي أن بلدي كافأني على عملي".
 
وأضاف اللاعب الكرواتي: "عام 2015 كان عاما رائعا سواء مع فريق برشلونة أو مع كرواتيا. وآمل أن ينتهي بالفوز بلقب كأس العالم للأندية. لا شيء كنت أتمنى أكثر من أن أحصل على هذه الجائزة".
 
ومضى يقول راكيتيتش: "شكرا للجميع، ولا سيما لزوجتي وابنتي، لكونهما دائما معي، وهما أعظم قوتي". 
 
وجدير بالذكر أن برشلونة كان قد تعاقد مع نجم إشبيلية السابق راكيتيتش في حزيران/ يونيو من العام الماضي بمبلغ قدرته وسائل الإعلام الإسبانية بـ18 مليون يورو.
التعليقات (0)

خبر عاجل