رياضة دولية

رئيس ريال مدريد يتربص بنيمار لخطفه من برشلونة

كان فلورنتينو بيريز سبق وأن فشل في ضم نيمار عندما كان لاعبا في سانتوس- غوغل
كان فلورنتينو بيريز سبق وأن فشل في ضم نيمار عندما كان لاعبا في سانتوس- غوغل
بات الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، الحلم الأكبر لفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد في الأشهر الأخيرة، حيث يسعى رئيس النادي الملكي إلى خطفه من النادي الكتالوني وضمه إلى صفوف فريقه.

وتصدر اللاعب البرازيلي نيمار غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية، الأحد، حيث أكدت الصحيفة من مصادرها الخاصة أن اللاعب أصبح هدف بيريز الذي يرى فيه مفتاحا كبيرا لحل المشاكل داخل النادي الملكي بالوقت الحالي.

ويغري ريال مدريد نيمار، ليس فقط بالأموال، بل بفكرة خلافة رونالدو في النادي، وكذلك إمكانية الحصول على الكرة الذهبية في السنوات المقبلة.

وكان فلورنتينو بيريز سبق وأن فشل في ضم نيمار عندما كان لاعبا في سانتوس، حيث اختار البرازيلي اللعب بجوار ميسي وألفيس في ملعب "كامب نو"، ليرحل اللاعب إلى برشلونة في أيار/ مايو 2013 ويرتدي القميص رقم 11، ويصبح الآن بين الثلاثي المرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية لعام 2015.

ويستخدم رئيس ريال مدريد العديد من الأشخاص المقربين من نيمار من أجل إقناع اللاعب بالقدوم إلى صفوف ريال مدريد، كما يتصل بشكل شبه يومي بوالد اللاعب البرازيلي هاتفيا من أجل إقناعه بأن مستقبل نجله في البرنابيو.

جدير بالذكر أن برشلونة يسعى من أجل تجديد عقد اللاعب البرازيلي نيمار مع زيادة كبيرة متوقعة في راتبه السنوي.
التعليقات (1)
سكو
السبت، 02-01-2016 03:55 م
لم يذهب نيمار الي اي فريق فاليرتاح الكل