رياضة دولية

ضربة رأس ألكاسير تقود فالنسيا للتعادل مع ريال مدريد (فيديو)

باكو ألكاسير بعد تسجيله الهدف - أ ف ب
باكو ألكاسير بعد تسجيله الهدف - أ ف ب
سجل باكو ألكاسير هدفا بضربة رأس ليقود فالنسيا للتعادل 2-2 مع ضيفه ريال مدريد، الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد.

وتقدم ريال مدريد بعد عمل جماعي مميز بين غاريث بيل وكريستيانو رونالدو قبل أن تصل الكرة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي أودع الكرة بلمسة بارعة داخل المرمى في الدقيقة 17.

وسيطر كل فريق على مجريات اللعب لفترات، لكن فالنسيا تعادل من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول نفذها دانييل باريخو بعد مخالفة من بيبي ضد أندريه جوميز.

وخرج ماتيو كوفاتشيتش مطرودا من ريال مدريد بسبب تدخل متهور ضد جواو كانسيلو في منتصف الشوط الثاني، بعد قليل من مطالبة رونالدو بالحصول على ركلة جزاء.

وحول بيل ركلة حرة ببراعة داخل الشباك بضربة رأس متقنة، قبل ثماني دقائق من النهاية ليعيد المقدمة لريال مدريد، لكن ألكاسير وضع الكرة في المرمى من مدى قريب بعد دقيقة واحدة تقريبا ليدرك التعادل لفالنسيا.

ولا يزال الإنجليزي جاري نيفيل مدرب فالنسيا غائبا عن الانتصارات في أربع مباريات بالدوري، بعد توليه مسؤولية الفريق الشهر الماضي.

وينفرد أتليتيكو مدريد بالصدارة وله 41 نقطة من 18 مباراة متقدما بنقطتين على برشلونة حامل اللقب، الذي يملك مباراة مؤجلة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

Valencia 2 - 2 Real Madrid # All Goals

Valencia 2 - 2 Real Madrid # All GoalsMore At SPEED GOAL HD

Posted by SPEED GOAL HD on Sunday, January 3, 2016

التعليقات (0)

خبر عاجل