رياضة دولية

هذا هو الراتب الذي سيتقاضاه زيدان بعدما أصبح مدربا للملكي

زيدان قال إن رونالدو ليس للبيع وسيبقى في النادي الملكي - غوغل
زيدان قال إن رونالدو ليس للبيع وسيبقى في النادي الملكي - غوغل
قالت تقارير إعلامية إسبانية، إن الفرنسي زين الدين زيدان المدرب الجديد لنادي ريال مدريد سيتقاضى 2.5 ملايين أورو سنويا، خالية من الضرائب، أي أقل بست مرات، من راتب كارلو أنشيلوتي وبيب غوارديولا.

وكان زيدان يحصل على راتب سنوي قدره 300 ألف أورو، حين كان مساعدا لأنشيلوتي، والراتب نفسه حصل عليه كمدرب للفريق الثاني لريال مدريد.

ومن جهة أخرى قال زين الدين زيدان الجمعة إن النجم الأول للنادي الملكي كريستيانو رونالدو سيبقى في الفريق ولن يغادره واصفا إياه بالروح التي لا يجب التخلي عنها.

وردا على سؤال حول أطماع بعض الأندية من ضمنهم اليونايتد و "البي إس جي"، قال في المؤتمر الصحفي: "كريستيانو رونالدو صفقة لا تباع، إنه روح الفريق. باختصار رونالدو سيبقى معنا ولن يغادر أبدا. سيلعب في الجناح الذي يعتبر المكان الأكثر راحة بالنسبة له، وبالطبع أريده أن يكون سعيدا".

وجاء حديث زيدان، قبل استضافة ديبورتيفو لا كرونيا مساء السبت على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في واحدة من مباريات الجولة التاسعة عشر لليغا، خيث سيخوض الميرنغي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، على بعد نقطتين من الوصيف برشلونة، وأربع عن المتصدر "أتليتكو مدريد"، في حين يحتل الديبور المركز السابع بـ27 نقطة.
التعليقات (3)
بدر شيكات مصطفي
الأحد، 10-01-2016 02:29 م
كلام جميل
ismail khan
السبت، 09-01-2016 09:05 م
Ronaldo vive
نوروdz
الجمعة، 08-01-2016 10:02 م
دهب لعبه وسرعته في المغرب الدائم ربي سبحانه