رياضة دولية

مودريتش وبيل: هذا هو الفرق بين زيدان وبينيتيز

مودريتش يؤكد أن التغيير كان مناسبا بعد ما شاهده في مباراة لاكورونيا - غوغل
مودريتش يؤكد أن التغيير كان مناسبا بعد ما شاهده في مباراة لاكورونيا - غوغل
حلل الكرواتي مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أداء فريقه في المباراة التي فاز فيها بخماسية نظيفة على حساب ديبورتيفو لاكورونيا، برسم الجولة 19 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليغا" بالقول: "موقفنا الحالي مختلف ونتمنى الاستمرار على هذا المنوال. لعبنا بسرعة أكبر وعملنا كفريق. كما يجب أن نكون دائما. الكل إلى الأمام والكل إلى الوراء وهكذا نتحرك ككتلة واحدة".
 
 وأضاف مودريتش معلقا عن إقالة بينيتيز :"أشعر بالأسف من أجل رافا وأريد شكره على عمله معنا، لكن لنكون واضحين، يبدو أن التغيير كان مناسبا بعد ما رأيناه في مباراة اليوم". ومضى يقول: "عندما تخسر، لا بد أن يكون هناك من يدفع الثمن. لنكون صادقين، يجب مقارنة هذه المباراة بالمباريات الخمس الماضية والفرق واضح."

ومن جانبه أوضح النجم الويلزي غاريث بيل بخصوص المباراة الأولى له بقيادة زيدان: "الكل يعرف أن زيدان كان لاعبا عظيما وسيكون كذلك كمدرب. لقد دربنا بالطريقة الصحيحة، لكننا جميعا محترفون ونعمل بجد لتحقيق الانتصارات في كل المباريات والظفر بالألقاب أيضا. زيدان لم يغير أشياء كثيرة، لكن رغم ذلك مباراة اليوم كانت مختلفة".

وفي حديثه عن رحيل بينيتيز قال "إنها أحداث تحصل في عالم كرة القدم ونحن الآن ملزمون أن نرى المستقبل ونحسن من وضعيتنا. ما حصل لم يكن قراري وهذا هو رأيي".

وجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المرتبة الثالثة في الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 40 نقطة وراء كل من برشلونة المتصدر بـ42 نقطة وأتليتيكو مدريد المحتل للمرتبة الثانية برصد41 نقطة.
التعليقات (2)
احمد عبد الملك
الأحد، 24-01-2016 03:24 ص
اريد ايميل رونالدو
يحي ادم يحي
الإثنين، 11-01-2016 05:33 م
يا سلام من زيدان نحنا دايرين ناس زي ديل و الله