رياضة دولية

"الريال" يستضيف طفلا بقي من أسرة فلسطينية حرقها متطرفون

النادي وافق على استضافة الطفل الناجي الوحيد من حادث حريق عمد وقع في الضفة الغربية الصيف الماضي- غوغل
النادي وافق على استضافة الطفل الناجي الوحيد من حادث حريق عمد وقع في الضفة الغربية الصيف الماضي- غوغل
قال نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إنه وجه دعوة إلى الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة لزيارته، ومقابلة نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال المتحدث باسم الفريق الملكي، راؤول سيرانو كيفيدو، إن النادي وافق على استضافة الطفل الناجي الوحيد من حادث حريق عمد وقع في الضفة الغربية الصيف الماضي، بعد أن تلقى طلبا من السفارة الفلسطينية في هذا الشأن، وذلك وفقا لما نقلت "أسوشيتد برس".

وأضاف أنه لا يزال يجري العمل على التفاصيل، وأنه ليس من الواضح بعد موعد زيارة الطفل أحمد دوابشة للنادي.

ولا يزال أحمد، ذو الخمسة أعوام، يتعافى في مستشفى بعد الحادث الذي وقع في 31 تموز/يوليو، الذي أدى إلى مقتل شقيقه الرضيع (18 شهرا) ووالديهما.

وتقول عائلة الدوابشة إنها تتوقع خروج أحمد من المستشفى في غضون ثلاثة أشهر.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد وجهت كتابا رسميا إلى السفارة الفلسطينية في العاصمة مدريد تطلب من خلاله استقبال الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رابطتا مشجعي ريال مدريد في فلسطين والأردن أطلقتا حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي طالبتا فيها بذهاب الطفل الدوابشة إلى العاصمة الإسبانية مدريد ومقابلة نجمه البرتغالي المفضل كريستيانو رونالدو. 

ووجهت إسرائيل، وفي وقت سابق من الشهر الجاري، اتهامات لمتطرفين يهوديين اثنين على خلفية حادث الحرق.

يذكر أن النجم كريستيانو رونالدو كان قد لبى في أواخر شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، رغبة الطفل اللبناني حيدر مصطفى الذي عبر عن حلمه في مقابلة "الدون"، بعد نجاته بأعجوبة من حادث إرهابي فقد فيه والديه.


اقرأ أيضا: رونالدو يلبي رغبة طفل فقد والديه بتفجير ببيروت
التعليقات (0)