رياضة دولية

زيدان يرد بقوة على عقوبة "فيفا" ويصفها بـ"السخيفة"

عقوبة "فيفا" ستحرم ريال مدريد من التعاقدات لفترتين - غوغل
عقوبة "فيفا" ستحرم ريال مدريد من التعاقدات لفترتين - غوغل
وصف زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، السبت، العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على النادي بعدم إجراء تعاقدات حتى تموز/يوليو 2017، بسبب ضمه ثمانية لاعبين قصر، بينهم اثنان من أبنائه، بـ"السخيفة"، مؤكدا أن النادي الملكي سيسويها.

وعلق المدير الفني لريال مدريد على العقوبة أمام وسائل الإعلام: "تبدو لي عبثية لأن حياتي كلها مع أسرتي في مدريد، ومع أبنائي، لكني أعتقد أنه سيتم تسوية الأمر".

وأضاف زيدان: "الأهم أننا نعرف ما حدث، وأعتقد أنه سيتم تسوية الموضوع مع الوقت، علي التفكير في كرة القدم والتركيز في مباراة الغد، مع التفكير أيضا بأنه سيتم تسوية الموضوع"، مشيرا إلى أنه سيترك للنادي مسألة الدفاع، ولن يقدم أي شيء مكتوب يثبت أن أسرته تعيش في العاصمة الإسبانية منذ سنوات.

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "أشعر قليلا بالضيق ولكني لا أستطيع منع الحديث عن هذه الأشياء. الأمر عبثي بعض الشيء، ولكن الأسبوع المقبل، أعتقد أنه سيتم تسوية كل شيء، وأنا هادئ". ومضى يقول: "علينا الانتظار حتى الأسبوع المقبل، أنا هادئ لأنه بالتأكيد خطأ. النادي سيرسل كل شيء لأن الموضوع لا يتعلق بأسرتي فقط، هناك لاعبون وأسر كثيرة".

ويشار إلى أن عقوبة "فيفا" ستحرم ريال مدريد من التعاقدات لفترتين.
التعليقات (0)