رياضة دولية

كاراسكو "يهين" ميسي ويسقطه أرضا بمراوغة رائعة (فيديو)

أكد يانيك كاراسكو أنه فخور بأداء فريقه في المباراة رغم الخسارة أمام برشلونة- يوتيوب
أكد يانيك كاراسكو أنه فخور بأداء فريقه في المباراة رغم الخسارة أمام برشلونة- يوتيوب
أهان يانيك كاراسكو، مهاجم أتليتيكو مدريد لكرة القدم، السبت، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما أسقطه أرضا بتمويه جسدي رائع.

وانهزم أتليتيكو مدريد أمام مضيفه برشلونة بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بينهما بملعب كامب نو، لحساب الجولة 22 من منافسات الدوري الإسباني "ليغا"، حيث أكمل زملاء كاراسكو المباراة بتسعة لاعبين بعدما طرد حكم المباراة لاعبين.

وبعد نهاية المباراة، أكد يانيك كاراسكو أنه فخور بأداء فريقه في المباراة، رغم الخسارة أمام برشلونة، مشيرا إلى أن "الروخي بلانكوس" لم يخرج من السباق نحو التتويج باللقب، رغم ابتعاده عن المتصدر بثلاث نقاط ومباراة ناقصة لزملاء ميسي.

وأضاف مهاجم أتليتيكو في تصريحات صحافية: "سنواصل مطاردة المتصدر دائما، الفارق بيننا ثلاث نقاط فقط رغم أنهم يمتلكون مباراة متأخرة، لكن كل شيء ممكن. صحيح أننا خسرنا، لكننا فخورون بأدائنا في مباراة اليوم، بتسعة لاعبين لم يكن بإمكاننا التقدم أكثر نحو الهجوم وتسجيل الأهداف، لكننا قدمنا أداء جيدا ومنعنا برشلونة من تسجيل مزيد من الأهداف رغم نقصنا العددي". 

وجدير بالذكر أن برشلونة انفرد بصدارة الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، متفوقا على مطارده المباشر أتليتيكو مدريد الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد 48.



                                  
التعليقات (0)