رياضة دولية

كلوب يعلق على تعيين غوارديولا مدربا للسيتي.. ماذا قال؟

تم تنصيب غوارديولا الإثنين بشكل رسميٍ مديرا فنيا لمانشستر سيتي الإنجليزي- غوغل
تم تنصيب غوارديولا الإثنين بشكل رسميٍ مديرا فنيا لمانشستر سيتي الإنجليزي- غوغل
قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إن زميله الإسباني جوسيب غوارديولا، والذي تم تنصيبه، الاثنين، بشكل رسمي مديرا فنيا لمانشستر سيتي الإنجليزي بداية من الصيف المقبل، "سيسعى للفوز بكل البطولات الممكنة مع السيتيزينس".

وقال كلوب، الذي سبق له منافسة مدرب برشلونة الأسبق في "البوندسليغا" حينما كان مدربا لبوروسيا دورتموند، في تصريحات إعلامية: "ليست لدي أية نصيحة لتقديمها له، ولكن كل ما أعرفه أنه كان لديه عمل كبير جدا في ألمانيا، وسوف يتم الترحيب به بحفاوة كما تم استقبالي لدى وصولي للبريميرليج. إنه واحد من أفضل مدربي العالم، وقد أشرف بالفعل على تدريب عملاقين أوروبيين قبل أن يختار خطوته الجديدة في السيتي".

اقرأ أيضا: مانشستر سيتي يكشف رسميا عن تعاقده مع غوارديولا (وثيقة)


وأضاف كلوب الذي سيواجه فريقه ليفربول نظيره مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية نهاية شهر شباط/فبراير الجاري قائلا: "لقد فاز جوارديولا بكل شيء مع برشلونة، وتقريبا حقق الأمر نفسه مع البايرن، لذا، فمن الطبيعي أن يسعى لتكرار الشيء نفسه مع السيتي".

وختم كلوب تصريحاته بالقول: "أعرف جوارديولا جيدا، ولكن هذا لا يكفي لمعرفتي بشأن أهدافه ودوافعه للقدوم إلى البريميرليج. لقد ترددت العديد من الشائعات في الفترة الماضية بشأن علاقته الجيدة بمسؤولي "السيتيزينس"، وقد أصبح الأمر رسميا الآن، وأعتقد أنه سيكون شيئا مفيدا لكل من المدرب وناديه الجديد".
التعليقات (0)

خبر عاجل