رياضة دولية

برشلونة يكتسح فالنسيا بسباعية تاريخية (فيديو)

سجل سواريز سوبر هاتريك فيما سجل ميسي 3 أهداف  - أ ف ب
سجل سواريز سوبر هاتريك فيما سجل ميسي 3 أهداف - أ ف ب
أحرز لويس سواريز أربعة أهداف، وأضاف ليونيل ميسي ثلاثية؛ ليضمن برشلونة تقريبا التفوق في قبل نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما سحق فالنسيا 7-صفر في لقاء الذهاب الأربعاء.

ولم تكد تمر سبع دقائق حتى وصلت الكرة إلى نيمار بعد تمريرة سيئة من أندريه جوميز لاعب فالنسيا في وسط الملعب، وانطلق للأمام، ومرر إلى سواريز الذي أطلق تسديدة في شباك ماثيو رايان.

وتقدم برشلونة بهدفين عندما أرسل سيرجيو بوسكيتس تمريرة طويلة في اليمين، أعادها اليكس فيدال إلى سواريز، ليضع الكرة في مرمى رايان.

وواجه برشلونة صعوبات من أجل احتواء هجوم برشلونة، بينما صنع نيمار وميسي وسواريز فرصا خطيرة كما يحلو لهم تقريبا.

ونادرا ما اقترب فريق المدرب جاري نيفيل من مرمى الحارس اندريه تير شتيجن، مع تقديم برشلونة لواحد من أفضل عروضه هذا الموسم في ظل مشاركة اندريس انيستا وميسي في قبل نهائي كأس الملك للمرة التاسعة في عشرة مواسم.

وسجل ميسي الهدف الثالث بعد تمريرة بالكعب من نيمار.

وفي نهاية الشوط الأول، احتسبت ركلة جزاء لبرشلونة حين أعاق شكودران مصطفي ميسي، ليتم طرده، لكن نيمار سدد في القائم، ليترك النتيجة عند 3-صفر مع نهاية الشوط الأول.

وشارك الروسي دينيس تشيريشيف بديلا مع فالنسيا، قبل أن يسجل ميسي الهدف الرابع في الدقيقة 59 عقب تلقيه تمريرة بالكعب من سواريز، ليتجاوز اثنين من المدافعين.

ووضع فالنسيا الكرة في الشباك في الدقيقة 69، بعد تمريرة من تشيريشيف إلى رودريجو، لكن الهدف ألغي بداعي التسلل، ثم أكمل ميسي ثلاثيته.

وهز سواريز الشباك مرتين في آخر سبع دقائق بضربة رأس من تمريرة ادريانو العرضية وتسديدة عقب كرة من اردا توران، ليرفع مهاجم أوروجواي رصيده إلى تسعة أهداف في آخر خمس مباريات.

وستقام مباراة الإياب -التي يستطيع فيها برشلونة إراحة لاعبيه الكبار- في فالنسيا يوم الأربعاء القادم.

أهداف فوز برشلونة علي فالنسيا 7-0

أهداف فوز برشلونة علي فالنسيا 7-0

Posted by FilGoal.com on Wednesday, February 3, 2016

التعليقات (1)
omar
الأربعاء، 24-02-2016 07:38 م
ميسي الافضل هذا الموسم ؟!

خبر عاجل