سياسة عربية

مصري يدعي الألوهية وسيهدم الكعبة فكيف ردوا عليه؟ (فيديو)

"مدعي الألوهية" زعم أن نهاية الزمان حلّت- أرشيفية
"مدعي الألوهية" زعم أن نهاية الزمان حلّت- أرشيفية
ادعى شاب مصري، ظهر على إحدى قنوات التلفزيون المصرية، الألوهية، وزعم أنه سيهدم الكعبة المشرفة، مستدلا على كلامه بحديث نبوي ذكره الرسول (عليه الصلاة والسلام)، جاء فيه أن الكعبة ستهدم آخر الزمان.
 
وزعم مصطفى، مدعي الألوهية، بأنه سيهدم الكعبة المشرفة في عام 2016، مضيفا خلال لقاء معه في برنامج "انفراد" على فضائية "العاصمة"، الجمعة الماضي، أن "نهاية الزمان كانت يوم 28 أيلول/سبتمبر 2015"، بنهاية ما أسماها "نهاية العام النووي الرابع".

وقاطع مقدم البرنامج عضو مجلس النواب سعيد حساسين، كلام "مدعي الألوهية"، قائلا: "أمال ما موتناش ليه لحد دلوقت؟!".

بدوره، سخر الدكتور عبد الله رشدي، الذي يعدّ أحد علماء الأزهر الشريف، من كلام "مدعي الألوهية"، قائلا: "ابقى فكر كده تيجي جنب الكعبة، والملك سلمان هيجيبك من قفاك".

يشار إلى أن القنوات التلفزيونية المصرية أخذت تستضيف مؤخرا ضيوفا كثيرين مثيرين للجدل، لا سيما من أولئك الذين يثيرون لغطا دينيا واجتماعيا، آخرهم كان "مدعي الألوهية" و"مستحضر الأرواح"، إلى جانب ملحدين ومنجمين.



التعليقات (7)
أدم
الإثنين، 09-07-2018 03:34 م
القنوات الفاسقة تستضيف هؤلاء الحثالة لسببين يكملان بعضهما أولهما رفع نسبة المشاهدة و الثاني هو تشتيت فكر المشاهدين عن الأهم الأ و هي المشاكل الإجتماعية و على رأسها سرقة الحكم و محاولة كسب الشرعية هذا الأمر الذي لم يعد ممكنا بإستعمال الدبابة فقط طبعا القائمون على هذه القنوات مسيريون من طرف النظام الإنقلابي . أعيب على الدكتور عبدالله رشدي النزول لمستوى هؤلاء الجرذان ( حسسين و صاحبه الخروف )
السيد شاهين
الأحد، 07-02-2016 11:00 م
كتها قنوات زبالة والعيب علي الدولة انها بتسمح اهؤلاء الحثالة الظهور علي الناس من خلال تلك القنوات الوسخة هو المزيع عارف بان هذا الكلبام صح ان هناك رب غير الذي نعبده
سوري حر
الأحد، 07-02-2016 07:34 م
في شرع يقتل فورآ وليس توبه
زمزم العربي
الأحد، 07-02-2016 01:27 م
إلى مزبلة التاريخ
عاصم
الأحد، 07-02-2016 01:14 م
اما مجنون مرفوع عنه القلم او انه مسكون بجنى او انه شرب فودكا على الريق ماعلينا الحق على الجهلة والمحششين المسؤلين عن القناة يقدمون للمشاهد هذا الابتذال والعفن