رياضة دولية

"مانشستر ستي" المملوك لأمير إماراتي يتعاقد مع شركة إسرائيلية

الصحيفة عنونت: مالك نادي مانشستر ستي العربي ليس مع المقاطعة ـ عربي21
الصحيفة عنونت: مالك نادي مانشستر ستي العربي ليس مع المقاطعة ـ عربي21
أكدت صحيفة "جويش كرونيكل" اليهودية البريطانية، أن نادي مانشستر ستي المملوك للأمير الإماراتي منصور بن زايد، عقد اتفاقية مع شركة " Wix.com" التي مقرها في تل أبيب، من أجل تطوير موقع النادي على الإنترنت وتحمّل مسؤولية ترويجه في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الموقع الإلكتروني للصحيفة، فإن الشركة الإسرائيلية ستقوم بإعداد مواد دعائية ستعرض في ملعب النادي "مانشستر سيتي"، خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك مباريات الكأس.
وذكرت الصحيفة البريطانية، أن ما ستنتجه الشركة الإسرائيلية من مواد ترويجية وتسويقية سوف تُعرض داخل ملعب «مانشستر سيتي»، المعروف باسم «ملعب الاتحاد»، خلال جميع مباريات الدوري الممتاز ومباريات الكأس.

من جهته أبدى الرئيس التنفيذي للشركة الإسرائيلية، عمر شاي، سعادته بأن موضوع الجنسية أو الديانة لم يتم التطرق له خلال المفاوضات مع مانشستر سيتي، المملوك لنائب رئيس الوزراء في الإمارات العربية الشيخ منصور.

وقال شاي إن موضوع الدين لم يخطر على باله، وأن التعاقد مع مانشستر يظهر بشكل جليّ للجميع أنه عقد الصفقات بين شعبينا (يعني العرب واليهود) بات ممكنا.

من جهته عبر مدير التسويق في النادي الإنجليزي، عمر برادة، عن سعادته الغامرة بالعمل مع الشركة الإسرائيلية، مؤكدا أن الموقع الإلكتروني الجديد للنادي سيكون منصة استضافة فريدة من نوعها.
التعليقات (3)
سعد
السبت، 27-02-2016 12:13 م
لايقال له أمير يقال شيخ أمير يطلق على أبناء الأمراء في الدول الملكيه أما إمارات المشايخ فيلق اسم شيخ واخد بال سعادتك
محمد التونسي
السبت، 27-02-2016 10:30 ص
البدو الصهاينة.. ثديييات نفطيةتعادي الشفق الممكن في عروق الامة.
محمد
السبت، 27-02-2016 01:52 ص
عيب والله في حق العرب والقضيه الفلسطينية