سياسة عربية

الصدر يفند نبأ مقتله بطريقة طريفة (شاهد)

مقدر الصدر ينفي نبأ اغتياله- أرشيفية
مقدر الصدر ينفي نبأ اغتياله- أرشيفية
فند زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، مساء الاثنين، نبا اغتياله مع اثنين من مرافقيه جراء حادث أمني في العراق، بطريقة طريفة.
 
وتداول نشطاء عراقيون على صفات التواصل الاجتماعي المقربة من مقتدى الصدر، صورة للصدر وهو واقف إلى جانب شاشة تلفزيونية تبث مشاهد حديثة من قناة "العربية"، مساء الاثنين، أي بعد تردد أنباء عن اغتياله نقلتها قناة "الجديد" اللبنانية.

من جهته، قال القيادي في التيار الصدري أمير الكناني، إن "الأنباء التي تحدثت عن مقتل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لا صحة لها وهي مثيرة للشفقة".

وأضاف الكناني في تصريح له أن الهدف من هذه الشائعات هو "إثارة الفتنة بين مكونات التحالف الوطني (أكبر تكتل نيابي شيعي في البرلمان)".

وأشار الكناني إلى أن "هذه الأخبار التي تتحدث عن مقتل السيد القائد مقتدى الصدر هي أسوة بالأخبار التي ترد عن قضية سد الموصل"، مؤكدا أن "الصدر لا يزال في مدينة النجف وسط العراق".

 ورأى القيادي في التيار الصدري، أن "حديث السيد الصدر وإشارته الأسبوع الماضي لتهديدات بقتله، من المتوقع جدا أن يتم توظيفها بشكل سلبي، وتثار قضية مقتله وقصص من هذا النوع حدثت كثيرا".

وبعد نشرها لخبر اغتياله، قالت قناة "الجديد" اللبنانية في منشور على صفحتها الرسمية في "فيسبوك": نحيطكم علما بأن حساب أحد العاملين في صفحة "الجديد" تعرّض قبل نحو ساعة للقرصنة، وعليه فإن الأخبار التي وردت حول السيد مقتدى الصدر عارية عن الصحة جملة وتفصيلا.

متابعينا الكرام، نحيطكم علماً بأنّ حساب أحد العاملين في صفحة "الجديد" تعرّض قبل نحو ساعة للقرصنة، وعليه فإن الأخبار التي وردت حول السيد مقتدى الصدر عارية من الصحة جملة وتفصيلاً.

‎Posted by AljadeedOnline on‎ 14 مارس، 2016



التعليقات (1)
brahim
الثلاثاء، 15-03-2016 05:37 م
limada sa3t li maojoda fi lbit tazid bi 8 da9ai9