سياسة دولية

حاخام إسرائيل الأكبر يدعو لإرسال غير اليهود إلى السعودية

إسحاق ووالده الراحل من أشد المستوطنين كراهية للعرب- أرشيفية
إسحاق ووالده الراحل من أشد المستوطنين كراهية للعرب- أرشيفية
قال الحاخام الأكبر لليهود الشرقيين إسحاق عوفاديا يوسف، إن "أرض إسرائيل" ينبغي ألا يعيش فيها غير اليهود وإذا لم يوافق غير اليهودي على الالتزام بـ"الشرائع النوحية" فيها فعلينا إرساله إلى السعودية.

وقال يوسف إن "السبب الوحيد لاستمرار السماح لغير اليهود في العيش بالدولة اليهودية هو حقيقة أن المسيح لم يصل بعد ولو كانت أيدينا حازمة وكانت لدينا القوة لنحكم هذا ما علينا فعله، ولكن المشكلة أن يدنا ليست حازمة ونحن في انتظار المسيح".

وأضاف يوسف أن غير اليهودي الذي يوافق على الالتزام بـ"الشرائع النوحية وهي أوامر أخلاقية أساسية تمنع إنكار وجود الله والإلحاد والقتل والعلاقات الجنسية غير المشروعة والسرقة وأكل لحم حيوان حي ووضع نظام قانوني سيُسمح له بالبقاء في أرض إسرائيل وتأدية الأدوار المحفوظة لغير اليهود لخدمة اليهود".

يشار إلى أن إسحق هو نجل الحاخام الأكبر لليهود الشرقيين عوفاديا يوسف الذي كان دائما ما يطلق تصريحات تطالب بالتخلص من الفلسطينيين وإبادتهم، وقال في إحدى تصريحاته إن "الله خلق العرب وندم بعد ذلك على خلقهم".
التعليقات (3)
حاكم العرب الخانعيين ولو تنحوا جانبا لصلينا جميعا فى الاقصى
الثلاثاء، 29-03-2016 05:34 م
وهيا قادمة باذن الله . وباتت قريبه . ناعوره اتابع ارائك واغلبها فى موقعها
أيمن عصمان ليبيا
الثلاثاء، 29-03-2016 03:48 م
تخيلوا أن عالما مسلما تكلم بنصف هذه التصريحات !!!!
ناعوره
الثلاثاء، 29-03-2016 02:55 م
يا الله هؤلاء أعداءك واعداء دينك قد تكالبوا علينا وأثخنوا فينا الجراح وحكامنا معهم اللهم فانتقم منهم ومن والاهم أين العلماء أصبحوا لايتكلمون الا بنواقض الوضوء وأين الجيوش أم انها للاستعراض من لهذه الكلاب المسعوره أصبحنا اذل وأهون المخلوقات فتمادى علينا الصفويين وأبناء القرده والخنازير والصليبيين وكلاب الارض جميعا وَيَا حكام المسلمين ناموا ولاتستيقظوا حتى تروا هذه الكلاب على أبواب غرف نومكم وهذا مانراه قريباً