سياسة عربية

حزام ناسف ورشاش أوتوماتيكي على الهواء مباشرة (شاهد)

اعتبر القرموطي أن الحزام الناسف والرشاش بإمكانهما تمكين أي شخص من خطف أي طائرة - يوتيوب
اعتبر القرموطي أن الحزام الناسف والرشاش بإمكانهما تمكين أي شخص من خطف أي طائرة - يوتيوب
في سابقة من نوعها، قام الإعلامي المصري جابر القرموطي، الأربعاء، بارتداء حزام ناسف، للتعبير عن سهولة تهديد طاقم أي طائرة في العالم، وردا على حادثة اختطاف طائرة مصرية.

وظهر القرموطي، خلال برنامجه "مانشيت" على شاشة "أون تي في لايف"، وهو يحمل رشاشا آليا غير حقيقي، قائلا: "إن الحزام الناسف وهذا الرشاش بإمكانهما تمكين أي شخص من خطف أي طائرة، وهما في النهاية لا شيء".

وأعلنت وزارة الطيران المدني المصري، الثلاثاء، أن طائرة من طراز "بوينغ" تحمل رقم رحلة 181 طيران داخلي تحمل على متنها 81 راكبا وطاقما مكونا من سبعة أفراد اختطفت بعد وقت وجيز من إقلاعها من الإسكندرية باتجاه القاهرة وتم تحويل مسارها إلى مطار لارنكا بقبرص.

وقالت الوزارة في بيان صدر عنها إن قائد الطائرة الطيار عمر الجمل أبلغ عن تهديد أحد الركاب بوجود حزام ناسف بحوزته وهدد بتفجير الطائرة إذا لم يتم تغيير مسارها باتجاه قبرص اليونانية.


التعليقات (1)
واحد من الناس .... ما لم يذكره هذا الأبلة و ما لا يتخيله احد ... ان مطار برج العرب مطار عسكري
السبت، 02-04-2016 08:17 ص
.......... فكيف لهذا التهريج ان ينطلي على اشاوس الجيش المصري؟؟؟ و كيف يستغفل هذا الأبلة من يحكمون مصر بالحديد و النار؟؟؟؟............ مطار برج العرب مطار عسكري تم استعماله بدلا من مطار النزهة و هو المطار المدني لمدينة الاسكندرية بدعوى اصلاحات بمطار النزهة و الحقيقة ان مرتزقة السيسي ارادوا ان يستولوا على ايرادات الميتاء الجوي للاسكندرية كما استولوا من قبل على ايرادات طريق القاهرة-الاسكندرية الصحراوي