رياضة دولية

مثير.. فيغو يكشف سبب خيانته برشلونة بالانتقال للريال

وقال فيغو إن سبب رحيله عن برشلونة لريال مدريد كان اقتصاديا-أرشيفية
وقال فيغو إن سبب رحيله عن برشلونة لريال مدريد كان اقتصاديا-أرشيفية
خرج البرتغالي لويس فيغو عن صمته وتحدث للصحافة الكتالونية للمرة الأولى منذ سنوات بعيدة عقب رحيله عن صفوف برشلونة وانتقاله للغريم ريال مدريد في صفقة تاريخية في صيف عام 2001.
 
وقال فيغو لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: “هذه هي المرة الأولى التي أتحدث فيها للصحافة الكتالونية حيث أني عانيت منكم للغاية بسبب الانتقادات المتواصلة لشخصي"، مضيفا: “سأكشف للمرة الأولى عن أسباب رحيلي عن برشلونة لريال مدريد حيث يمكنني الآن قول إن أسبابا عائلية واقتصادية كانت وراء انتقالي لمدريد".

وتابع المتحدث نفسه: “لم أشاهد مباريات برشلونة وريال مدريد مطلع هذا الأسبوع حيث كنت أمارس رياضة الغولف، فالأمر الآن لم يعد بالأهمية الكافية بالنسبة لي".

وعن تراجع أداء نادي برشلونة أوضح فيغو: “لا أعرف حتى الآن سبب تراجع برشلونة المفاجئ، خاصة أن الفريق كان يقدم مستوى رائعا، ولكن عندما تفقد الديناميكية التي تلعب بها فالأمر يصبح صعبا عليك أن تحقق الفوز"، مضيفا: “أعتقد أن الريال وبرشلونة والأتليتكو على قدم واحد من الليغا، فلا بد من الهدوء لكل فريق حتى يحقق اللقب في النهاية".

وختم فيغو حديثه بالقول: "برشلونة بحاجة للاعب بقدرات كارلوس بويول لأنه يمتلك القدرة على إفاقة الفريق من أي تعثر بالروح القيادية".
التعليقات (1)
ابو شيخه
الأربعاء، 20-04-2016 01:37 م
تحياتي للجميع عشاق مدريد اخوكم من العراق بصره حيانيه م4مستطيل ثاني فرع

خبر عاجل