سياسة عربية

عميلة لفرع فلسطين باستخبارات الأسد تكشف معلومات خطيرة (شاهد)

العميلة تغريد قدمت العشرات من السوريين لمخابرات النظام السوري ـ يوتيوب
العميلة تغريد قدمت العشرات من السوريين لمخابرات النظام السوري ـ يوتيوب
نشرت مجموعة من النشطاء المقربين من الثورة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات فيديوهات لاعترافات خطيرة لإحدى "شبيحات" النظام السوري.

وأشار النشطاء إلى أن ما أسموها "سرية المهام الخاصة في جبهة أنصار الإسلام"، التابعة لقطاع الغوطة الغربية، نفذت عملية نوعية تأتي ضمن سلسلة عمليات هدفها كشف عملاء النظام ومرتزقته، وقامت بالقبض على إحدى شبيحة الأسد ذات الخطورة الكبرى.

العميلة تغريد سميط


وبحسب سلسلة من الفيديوهات التي تكشف الواقع المظلم والجرائم المخفية التي يقوم بها نظام الأسد ضد الشعب السوري، كشفت العميلة تغريد عن تفاصيل سرية للواجبات التي يقوم بها عملاء النظام والمهام الموكلة لهم في جمع المعلومات عن النشطاء السوريين، وكشف أماكنهم فضلا عن إسقاط بعضهم سواء من النساء والرجال.

وكشفت العميلة "تغريد" عن واقع مزرٍ لما يتم من انتهاكات جنسية ونفسية للنساء في معتقلات الأسد التي تصل إلى عدة طوابق تحت الأرض، وهي تتحدث عن مبنى واحد فقط كانت تعرفه جيدا وقدمت له وصفا كاملا ولما يجري بداخله.

تقول العميلة بحسب الفيديو المنشور: "أنا تغريد محمود سميط -مواليد 1979 زوجي حسان سميط ولد 1976 من سكان مدينة دمشق -حي الميدان -ساحة السخّانة". 

وتابعت القول: "في عام 2012 تم اعتقالي في فرع 215 لبضع ساعات ومع الضرب والإهانات التي وجهت لي، فسألوني هل تعملين معنا فأنا من الخوف والضرب والإهانات وافقت أن أتجنّد معهم، وكان يحقق معي محقق اسمه عيسى، فقال لي: هل تقبلي بالعمل معنا فأجبته بالموافقة".

وأكملت الحديث بالقول: "وبالتالي تعرّفت على محقق اسمه محسن محمد وهو برتبة مساعد أول، دخل إلى المكتب حينها فرآني مرتدية لباسي الشرعي (محجّبة) فانزعج من المحقق عيسى لعدم تعريتي من ملابسي، فقال لي المحقق محسن محمد: أنا مسؤول عن النساء وطريقتي بالتحقيق هي جعل النساء عاريات تماما لذلك أنا استغربت من ارتدائك للملابس".

انتهاكات جنسية للنساء 

وكشفت تغريد في اعترافاتها كيف يتم تقسيم النساء المعتقلات إلى ثلاثة مستويات، الجميلات منهن للضباط، ومتوسطات الجمال للمساعد أول والمحققين، والنساء العاديات للعناصر.

وأكدت أن الضباط يقومون بانتقاء "فرائسهم من المعتقلات"، وتقوم هي وأمثالها من المتطوعات بتجهيز "الفريسة" لتخرج مع الضابط وترضي رغباته.

ونوهت في اعترافاتها إلى أن هذه الجرائم كلها ترتكب داخل "فرع فلسطين" الطابق الثامن تحت الأرض.

كشف عملاء

وفي حديث عميلة النظام السوري تغريد، اعترفت أن "مصطفى سميط"، أحد عملاء فرع فلسطين في الخارج، وأنه كان يعمل في النيابة العامة، في الوقت الذي هو يظهر أمام الإعلام أنه أحد أعضاء الائتلاف السوري.

كما حوت اعترافات عميلة النظام السوري تغريد على قضايا بالغة الخطورة حول إسقاط أفراد من المعارضة باستخدام الأفلام الإباحية، بالإضافة إلى إسقاطها وحدها عشرات السوريين الذين قتل أغلبهم تحت التعذيب.

وكشفت عن المورد المادي الكبير الذي يمكن أن يجنيه عملاء النظام السوري ومعاونوه، والذي يصل إلى ملايين الليرات السورية، وكيف أن من يعتنق المذهب الشيعي يصبح له مكانة أكبر داخل المخابرات السورية.

وفي التفاصيل كشفت كيف استطاعت جبهة أنصار الإسلام الإيقاع بها في كمين والقبض عليها.

"عربي21" رصدت الفيديوهات التي نشرها نشطاء الثورة السورية، وتنشرها كاملة لقرائها، وتنوه إلى أن ما يتم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا يمكنها التأكد والتثبت من صحته وسلامة محتواه.





التعليقات (5)
ياسمين
الأحد، 24-04-2016 10:30 م
الله لايوفقك يانجوسة
اسعد
السبت، 23-04-2016 09:28 م
شكلها مؤامره من داخل التنظيم لتشويه النظام اذا لاحظتم ليس عليها اثار ضرب وتتحدث دون خوف وكانها لن تتعاقب
قاهر ا?سود
السبت، 23-04-2016 09:21 م
ألا لعنة الله عليها عاهرة النظام اللهم اشفي صدور ا?هالي المظلومين
Rafat
السبت، 23-04-2016 01:52 م
أقطعوا رأس هذه الكلبة ورموه في القمامة
ام الشهيد
السبت، 23-04-2016 11:19 ص
الله ينزل بك عقابه ..وتتكلم بقوه ولاهمها حسبي الله عليك ..ياليت يقصون راسها الكلبه