رياضة دولية

بليتش ريبورت: هواية يمارسها غاريث بيل أثارت قلق زيدان

غاريث بيل تعرض لانتقادات بسبب مشاركته في مسابقة الغولف- أرشيفية
غاريث بيل تعرض لانتقادات بسبب مشاركته في مسابقة الغولف- أرشيفية
نشر موقع "بليتش ريبورت" تقريرا تحدث فيه عن الهواية الجديدة للاعب ريال مدريد، غاريث بيل، الذي أثار غضب زين الدين زيدان في الفترة الأخيرة.

وقال الموقع في التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن زين الدين زيدان "غاضب" من غاريث بيل بسبب إصراره على ممارسة رياضة الغولف، بعد يوم واحد من تلقيه إصابة خلال المباراة التي واجه فيها ريال مدريد فريق خيتافي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ونقل الموقع عن كارلوس فوريانس، المحرر في موقع "آي أس" أنّ الجناح الويلزي في ريال مدريد كان يعاني من آثار الإصابة خلال مباراة فريقه ضد ختافي، لكنّ ذلك لم يمنعه من المشاركة في دورة إسبانيا المفتوحة للغولف في اليوم الموالي، وهو ما أدّى إلى تعكر حالته الصحية، وحتّم عليه التغيب عن المباراة الأخيرة ضد فياريال.

وأضاف فوريانس أنّ "زيدان يشعر بالقلق بسبب السلوك المتهور للاعب الويلزي، غاريث بيل، الذي أمضى ثماني ساعات يمارس هوايته المفضلة رغم أنه ما زال يعاني من آثار الإصابة"، ثم التقط لنفسه صورة مع نجم رياضة الغولف في إسبانيا، سيرجيو وغارسيا، وقام بنشرها في حسابه على "تويتر".

وذكر الموقع أنّ زيدان يراهن على غاريث بيل للتعافي من آثار الإصابة، قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وريال فلانكو يوم السبت القادم، وهو ما أكدته صحيفة "إي أس بي أن" الإسبانية.

وأشار إلى أن هذا "السلوك المتهور" من غاريث بيل، أثار غضب زين الدين زيدان الذي يدرك جيدا قيمة اللاعب الويلزي في تشكيلة النادي الملكي، لكنّ إصاباته المتكررة في الفترة الأخيرة أصبحت  تثير قلق مسؤولي الفريق أكثر من أي وقت مضى.

وأضاف الموقع أنّ ريال مدريد شكّك في إمكانيات لاعبه الويلزي بعد أشهر قليلة من قدومه للفريق، لكنه أثبت في الموسمين الأخيرين أنّه يمثّل قيمة مضافة في ريال مدريد، حيث نجح في تسجيل 16 هدفا خلال المباريات العشرين الأخيرة في الليغا الإسبانية.

ونقل الموقع عن فوريانس أن غاريث بيل مغرم برياضة الغولف منذ سنوات، حيث إنه يمتلك في منزله لعبة محاكاة الغولف، كما أنه يخطط لبناء ملعب غولف في بلاده ويلز.

وأشار إلى أنّ ريال مدريد استثمر مبلغا طائلا لانتداب اللاعب الويلزي، الذي يتمتع بموهبة كبيرة رغم بعض السلوكيات المتهورة، ولذلك فإنّ النادي الملكي ليس على استعداد للمخاطرة باللاعب الذي يعتبره البعض الأغلى في تاريخ الفريق.

وأضاف الموقع أنّ غاريث بيل تعرض لانتقادات من الصحف الإسبانية بسبب مخاطرته بالمشاركة في مسابقة الغولف رغم إصابته، لكن هذه الانتقادات كانت ستكون أكثر حدّة لو أنه خسر ريال مدريد مباراته الأخيرة ضد فياريال التي تغيب عنها اللاعب الويلزي بداعي الإصابة.

وتابع بأنّ غاريث بيل يجب ألا يخاطر بمستقبله في الفريق من خلال سلوكه المتهور الذي قد يغضب زيدان، الذي لم يبد تساهله في التعامل مع قلّة انضباط إيسكو وجايمس رودريغيز، ولن يكون أقلّ تسامحا في التعامل مع بيل.

وفي الختام، قال الموقع إنّ موهبة غاريث بيل لا تقارن بموهبة إيسكو أو رودريغيز، لكن إذا واصل اللاعب الويلزي سلوكه المتهور وتعرضه للإصابات بصفة متكررة، فإن ذلك قد يهدد مستقبله في النادي الملكي.
التعليقات (0)