سياسة عربية

مذيع موال للنظام يعترف: أجواء 25 يناير بدأت تعود (فيديو)

طنطاوي: الموضوع لا هو ثورة جياع ولا هباب ـ يوتيوب
طنطاوي: الموضوع لا هو ثورة جياع ولا هباب ـ يوتيوب
حذّر الإعلامي الموالي لنظام السيسي، مجدي طنطاوي، من أن أجواء ومناخ ثورة 25 يناير بدأت تتأهب للعودة من جديد.

وقال طنطاوي خلال برنامج له على إحدى الفضائيات المصرية، إن المواطنين البسطاء هم من سيدفعون الثمن، وليس الداعين لتلك التظاهرات.

وأضاف أنه لن يدفع الثمن لتلك المظاهرات، التي دعا إليها من يريدون حرق البلاد، إلا الناس البسطاء، وشدد على أنه "ما حدش من القادرين هيدفع الثمن، وأنا واحد من هؤلاء مش حنفدع الثمن". 

واستدرك طنطاوي بالقول: "أما البسطاء وذوو الدخل المحدود لا أحد يسأل فيهم، ولا حد من اللي فوق حاسس ولا هيحسوا بحاجة".

وحاول المذيع تخويف المواطنين وتحذيرهم من المشاركة في المظاهرات القادمة؛ لأن الموضوع "دون لف ودوران لا هو ثورة جياع ولا ثورة هباب"، مؤكدا أن المواطنين البسطاء سيدفعون ثمن ذلك لاحقا من أجل رغيف الخبز فقط.

التعليقات (1)
واحد من الناس ...الثورة يلزمها مفجر لتنفجر
الأحد، 24-04-2016 06:55 ص
.. هذا المفجر من وجهة نظري في يد الرئيس الشرعي للبلاد.... الرئيس مرسي.... فلو اصدر سيادته قرارا جمهوريا من محبسه بما يلي: 1- الغاء التجنيد الاجباري من تاريخه و تسريح كافة المجندين.... سيقلب هذا القرار الجيش رأسا على عقب و سيجد المخلصين في فرصة لإثبات اخلاصهم لمصر و شعبها..... 2- تأميم ممتلكات الجيش الاستثمارية و اعلانها شركة مصرية مساهمة لكل مصري سهم فيها... هذا ايضا سيطيح بمملكة الجيش و يجعل الشعب يسعى للمطالبة بحقه........3-اقالة كافة ضباط الجيش و الشرطة المتقاعدين من وظائفهم المدنية .... وذلك سيعيد للشعب تحكمه في البلد....... 4-الدعوة لانتخابات المحليات على الا يترشح لها الا الشباب....مما يتيح تدريب كوادر شابة لقيادة البلد....... تخيل معي ماذا يحدث لو اصدر السيد الرئيس مثل هذه القرارات الجمهورية

خبر عاجل